الجمعة , 24/05/2019

العدد:2928 تاريخ:24/05/2019
Home » Article » المولى: المشروع القومي الاجتماعي يشكل خلاص المجتمع السوري.. ودورنا تعزيز عوامل الوحدة

المولى: المشروع القومي الاجتماعي يشكل خلاص المجتمع السوري.. ودورنا تعزيز عوامل الوحدة

أبريل 19, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكدت عميد الإذاعة في الحزب السوري القومي الاجتماعي داليدا المولى أن ّدور القوميين في المتحدات والبلدات أساسي ومحوري لتحقيق نهضتها ونموّها وتعزيز عوامل الوحدة والارتقاء فيها.

وقالت عميد الإذاعة خلال لقاء مع المذيعين في منفذية عكار أنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي يشكل المشروع الجدّي والوحيد لتغيير الواقع الصعب الذي تمرّ به بلادنا.

أضافت: إنّ كلّ سورية حالياً تتعرّض لهجمة تستهدف حقنا ووجودنا، ولا بدّ من الصمود بوجهها وطرح المشروع القومي الاجتماعي الذي يشكل خلاص المجتمع السوري، وهذا لا يتمّ إلا بالتأكيد على مفهوم المواطنة خارج الاصطفافات المذهبية والمناطقية.. والقوميون الاجتماعيون هم التعبير الحقيقي عن سورية والمؤمنون الحقيقيون والعاملون بجدية لوحدتها.

وختمت: عملنا الأهمّ هو في نشر العقيدة القومية الاجتماعية والنفسية الصراعية التي تشكل السدّ المنيع أمام التقسيميين والطائفيين وفرصة الأمة لاستعادة عوامل سيادتها على نفسها.

المولى: المشروع القومي الاجتماعي يشكل خلاص المجتمع السوري.. ودورنا تعزيز عوامل الوحدة Reviewed by on . أكدت عميد الإذاعة في الحزب السوري القومي الاجتماعي داليدا المولى أن ّدور القوميين في المتحدات والبلدات أساسي ومحوري لتحقيق نهضتها ونموّها وتعزيز عوامل الوحدة وا أكدت عميد الإذاعة في الحزب السوري القومي الاجتماعي داليدا المولى أن ّدور القوميين في المتحدات والبلدات أساسي ومحوري لتحقيق نهضتها ونموّها وتعزيز عوامل الوحدة وا Rating:

مقالات مشابهة

scroll to top