الجبهة الشعبية «القيادة العامة» تحيي ذكرى انطلاقتها في صور

أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة، ذكرى انطلاقتها الـ 54 باحتفال في مخيم البرج الشمالي ـ صور، حضره ممثلون عن الأحزاب والقوى والفصائل والحركات اللبنانية والفلسطينية، وعن الاتحادات النقابية والمؤسسات والأندية والهيئات النسائية ورجال دين وفاعليات وحشد من المواطنين. وحضر ممثلاً منفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي ناظر الإذاعة محمد صفي الدين.

بدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت تحية لأرواح الشهداء، ثم كلمة تعريف ألقاها فيصل ابو شهاب، فكلمة رئيس مؤسسة الصمود أبو وسيم جمعة الذي هنأ الجبهة بذكرى انطلاقتها، وشدّد على دور المؤسسات المدنية، في نشر الوعي بين أبناء شعبنا.

وألقى السيد عبد الله فحص كلمة باسم لقاء علماء صور ومنطقتها، مهنئاً الجبهة وقيادتها، وتحدث عن تاريخ فلسطين مؤكداً أنها تستحق منا الكثير ولا يمكن ان تتحرّر من العدو الصهيوني إلا بالمقاومة ، فالعدو الصهيوني لا يفهم إلا هذه اللغة، والتاريخ أثبت ذلك، وخير دليل المقاومة في لبنان التي دحرت الاحتلال عن أرض الجنوب.

وألقى كلمة الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة، عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صور ابو وائل عصام، فحيّا الحضور باسم الأمين العام أحمد جبريل، وقال: منذ انطلاقة الجبهة كان خيارنا ولا يزال خيار المقاومة حتى تحرير فلسطين كلّ فلسطين، وسنبقى على هذا النهج حتى استرجاع كلّ أرضنا، وهذا عهدنا لشعبنا، ولآلاف الشهداء والجرحى والأسرى والمعتلقين.

وقال أبو وائل عصام: تاريخ الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة حافل بالنضال والتضحيات والعمليات النوعية ضدّ العدو الصهيوني، وبالمقاومة والكفاح المسلح مستمرّون على ذات الطريق حتى التحرير والعودة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى