الخميس , 17 أكتوبر 2019

العدد:2931 تاريخ:17/10/2019
Home » Article » العهد يقدّم بطولته «السابعة» لرئيس الجمهورية

العهد يقدّم بطولته «السابعة» لرئيس الجمهورية

أبريل 25, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

زار وفد من نادي العهد الرياضي ضمّ اداريين وفنيين ولاعبين مقر القصر الجمهوري في بعبدا حيث قدّم رئيسه المحامي تميم سليمان انجاز النادي الأخير «كأس بطولة الدوري» إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وفي حضرة «بي الكل»، ألقى سليمان كلمة شكر فيها الرئيس عون على الدعم الذي يوليه للرياضة والرياضيين، لافتاً إلى أن النادي أحرز بطولة لبنان سبع مرات اضافة الى زيادة رصيده من الألقاب في كأس لبنان وكأس السوبر وكأس النخبة … «ليصبح في فترة وجيزة العلامة الفارقة في تاريخ كرة القدم اللبنانية».

وأضاف : «وعلى الصعيد الآسيوي، يشارك نادي العهد في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث كانت أبرز نتائجه الوصول إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا في المسابقة، ونشارك هذا الموسم وكلنا أمل بان فريقنا سيبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في هذه المسابقة».

وأوضح سليمان: «لا يوجد في نادي العهد الا الرياضة، وتربية الأجيال على مبادئها واخلاقياتها، فأكاديميات نادي العهد في بيروت والمناطق تخرّج سنوياً الآف الموهوبين، ويمدّ نادينا المنتخبات الوطنية ولاسيما في لعبة كرة القدم بخيرة شبابه ليسهم في النهوض الرياضي وليجعل من لبنان قوياً رياضياً في عهده القوي. فأبواب نادي العهد مفتوحة امام الرياضة والرياضيين وعلى منشآته تقام جميع المسابقات الرياضية بحضور الجمهور، ورغم ذلك تعرّض «العهد» لحملة افتراء ظالمة وممنهجة من قبل العدو الصهيوني الذي لا يريد اي مؤسسة لبنانية تزرع البسمة على وجوه الأطفال كما لا يريد ان يكون في لبنان أي صفة من صفات القوّة». ليختم كلمته قائلاً: «نعدكم يا فخامة الرئيس بأن نادي العهد سيبقى قوياً ويعكس صورة لبنان القوي في عهدكم القوي».

ورد الرئيس عون مهنئاً فريق نادي العهد على فوزه ببطولة لبنان بكرة القدم، متمنياً للفريق التوفيق في مباراة كأس آسيا.

وقال:«نعتز دائماً بالرياضيين الذين نعتبرهم النخبة ونريد لشبابنا بأن يكونوا على مثالهم فيعملوا على مواجهة الآفات الاجتماعية ولاسيما المخدرات، وفي هذا السياق تعتبر الرياضة إحدى أبرز الوسائل لمواجهتها بفعالية، ولا بد من العمل، على توعية الشباب وتشجيعهم على الاستمرار في ممارسة العمل الرياضي الذي هو رسالة للمجتمع».

العهد يقدّم بطولته «السابعة» لرئيس الجمهورية Reviewed by on . زار وفد من نادي العهد الرياضي ضمّ اداريين وفنيين ولاعبين مقر القصر الجمهوري في بعبدا حيث قدّم رئيسه المحامي تميم سليمان انجاز النادي الأخير «كأس بطولة الدوري» إ زار وفد من نادي العهد الرياضي ضمّ اداريين وفنيين ولاعبين مقر القصر الجمهوري في بعبدا حيث قدّم رئيسه المحامي تميم سليمان انجاز النادي الأخير «كأس بطولة الدوري» إ Rating:
scroll to top