الجمعة , 24/05/2019

العدد:2931 تاريخ:24/05/2019
Home » Article » من ارتدادات خسارة الشانفيل أمام الرياضي الاستغناء عن خدمات أبو شقرا وبعض اللاعبين

من ارتدادات خسارة الشانفيل أمام الرياضي
الاستغناء عن خدمات أبو شقرا وبعض اللاعبين

أبريل 25, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

جملة من الارتدادات حصلت في أروقة نادي الشانفيل إثر خسارته أمام النادي الرياضي في المباراة التي جرت بينهما في ديك المحدي ضمن سلسلة نصف نهائي بطولة لبنان بكرة السلة، وفي طليعتها ان رئيس لجنة كرة السلة في النادي المتني ابراهيم منسى المنزعج من الخروج بالرغم من حجم الموازنة المصروفة خلال الموسم قد أبلغ المدرب فؤاد ابو شقرا ومساعده كوكو كريكوريان عن رغبة النادي في عدم التجديد لهما، كما أبلغ عدداً من اللاعبين الاستغناء عن خدماتهم وطلب من بعضهم البحث عن نوادٍ جديدة، وبحسب المعلومات قرر النادي الإبقاء على النجم فادي الخطيب وكريم عز الدين فقط.

يذكر ان عقد ابو شقرا كان لمدة موسم واحد، قابل للتجديد في حال إحراز اللقب، علما ان ابو شقرا اصطحب معه معظم لاعبي نادي الحكمة المحليين والاجانب إلى الشانفيل كما سبق ان فعل عندما انتقل من الشانفيل إلى الرياضي وهم علي مزهر ونديم سعيد واتير ماجوك وديواين جاكسون. من جهة ثانية، ذكرت بعض المعلومات ان مدرب نادي هومنتمن جو مجاعص تقدم بإستقالته بعد الخسارة امام بيروت في خطوة جريئة من المدرب الناجح.

ويقال ان مجاعص سيبدأ مغامرة جديدة في اللعبة برفقة رئيس لجنة كرة السلة في هومنتمن غي مانوكيان الذي سبق ان قال ان هذا الموسم هو الاخير له مع هومنتمن وهو ربما سيبدأ بفريق جديد في الدرجة الثانية في تجربة تحاكي تجربة فريق بيروت الذي ولد من رحم الحكمة.

من ارتدادات خسارة الشانفيل أمام الرياضي الاستغناء عن خدمات أبو شقرا وبعض اللاعبين Reviewed by on . جملة من الارتدادات حصلت في أروقة نادي الشانفيل إثر خسارته أمام النادي الرياضي في المباراة التي جرت بينهما في ديك المحدي ضمن سلسلة نصف نهائي بطولة لبنان بكرة الس جملة من الارتدادات حصلت في أروقة نادي الشانفيل إثر خسارته أمام النادي الرياضي في المباراة التي جرت بينهما في ديك المحدي ضمن سلسلة نصف نهائي بطولة لبنان بكرة الس Rating:
scroll to top