الجمعة , 24/05/2019

العدد:2931 تاريخ:24/05/2019
Home » Article » البنتاغون: لسنا مهتمين بسباق تسلّح مع روسيا

البنتاغون: لسنا مهتمين بسباق تسلّح مع روسيا

أبريل 25, 2019 عربيات ودوليات تكبير الخط + | تصغير الخط -

قالت وزارة الدفاع الأميركية إن «الولايات المتحدة ليست مهتمة بسباق تسلح مع روسيا وابتكار أنواع جديدة من الأسلحة».

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الأميركية، دافيد تراختنبورغ، أمس، «نحن لسنا مهتمين بالتوافق مع روسيا كـ منظومة مقابل منظومة »، متابعاً بالقول: «يقوم الروس بتطوير عدد كبير من أنظمة الأسلحة النووية الجديدة، بما في ذلك الأنظمة النووية المعروفة التي تحدّث عنها الرئيس بوتين مع ضجة كبيرة».

وأضاف تراختنبورغ أن: «روسيا تفعل عدداً من الأشياء التي لا نفعلها»، منوهاً إلى أنّ «سياسة روسيا تصعِب من الوصول إلى نتيجة إيجابية في المفاوضات بشأن الحد من التسلح».

وقال المتحدث الأميركي خلال كلمته في معهد بروكينغز للدراسات في واشنطن: «نود أن تكون العلاقات مع روسيا في مسار إيجابي. الآن هي ليست كذلك، بما في ذلك بسبب الإجراءات التي تتخذها روسيا، والسلوك الذي نلاحظه في مجالات أخرى، بما في ذلك شبه جزيرة القرم، أوكرانيا، سورية».

البنتاغون: لسنا مهتمين بسباق تسلّح مع روسيا Reviewed by on . قالت وزارة الدفاع الأميركية إن «الولايات المتحدة ليست مهتمة بسباق تسلح مع روسيا وابتكار أنواع جديدة من الأسلحة». وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الأميركية قالت وزارة الدفاع الأميركية إن «الولايات المتحدة ليست مهتمة بسباق تسلح مع روسيا وابتكار أنواع جديدة من الأسلحة». وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الأميركية Rating:
scroll to top