الأحد , 25 أغسطس 2019

العدد:2931 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » كيم أون في فلاديفوستوك للقاء بوتين اليوم

لبحث التسوية وتطوير العلاقات الثنائية
كيم أون في فلاديفوستوك للقاء بوتين اليوم

أبريل 25, 2019 عربيات ودوليات تكبير الخط + | تصغير الخط -

عبّر الرئيس الكوري الشــمالي كيم جونغ أون عن أمله بأن تكون قمته مع بوتين «ناجحة ومفــيدة»، مشــيراً إلى أنها «ستتمحور حول الوضع في شبه الجزيرة الكورية والعلاقات الثنائية بين بيونغ يانغ وموسكو».

وقال في حديث لقناة «روسيا-24»: «آمل بأن يكون بإمكاني أن أبحث بشكل جدّي مع الرئيس بوتين المحترم المسائل الخاصة بالتسوية في شبه الجزيرة الكورية وتطوير علاقاتنا الثنائية».

ووصل كيم جونغ أون، في قطاره المدرع، أمس، إلى محطة مدينة فلاديفوستوك التي تستضيف اليوم، قمته الأولى مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وبعد مراسم الاستقبال التي جرت في ساحة أمام محطة فلاديفوستوك للقطارات، ركب كيم سيارته «الليموزين» وغادر المكان.

ومن المتوقع أنه توجّه إلى حرم جامعة الشرق الأقصى الفدرالية الروسية الواقعة في جزيرة روسكي، والتي سيتم فيها اليوم لقاء القمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

كيم أون في فلاديفوستوك للقاء بوتين اليوم Reviewed by on . عبّر الرئيس الكوري الشــمالي كيم جونغ أون عن أمله بأن تكون قمته مع بوتين «ناجحة ومفــيدة»، مشــيراً إلى أنها «ستتمحور حول الوضع في شبه الجزيرة الكورية والعلاقات عبّر الرئيس الكوري الشــمالي كيم جونغ أون عن أمله بأن تكون قمته مع بوتين «ناجحة ومفــيدة»، مشــيراً إلى أنها «ستتمحور حول الوضع في شبه الجزيرة الكورية والعلاقات Rating:
scroll to top