الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019

العدد:2932 تاريخ:17/09/2019
Home » Article » كرامي: ستبقى فلسطين هي البوصلة ولن تضيع دماء الشهداء وتضحيات الأسرى

كرامي: ستبقى فلسطين هي البوصلة
ولن تضيع دماء الشهداء وتضحيات الأسرى

أبريل 26, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

إستمر توافد الزوّار إلى جناح عميد الأسرى في السجون «الإسرائيلية» يحيى سكاف، داخل معرض الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس، أبرزهم: رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي يرافقه رئيس الرابطة الثقافية في طرابلس رامز الفري، مسؤول إقليم لبنان في حركة فتح رفعت شنّاعة، مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني في الشمال عبد الناصر المصري، وفد من مخيمات الشمال برئاسة أبو عدنان عودة، ورؤساء جمعيات ومخاتير، حيث كان في استقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير وأعضاء لجنة أصدقاء الأسير.

وكتب كرامي كلمة في سجل الأسير سكاف جاء فيها «ستبقى فلسطين هي البوصلة، ولن تضيع دماء الشهداء وتضحيات الأسرى الذين ضحّوا بكلّ شيء من أجل قضيتنا المركزية فلسطين ولتبقى القدس عاصمة فلسطين، على أمل تحرير كلّ الأسرى والمسجد الأقصى من براثن الإحتلال».

بدوره، رحّب جمال سكاف بكرامي «الذي يقف دائماً إلى جانب قضية الأسير يحيى سكاف وقضية فلسطين كما كان والده المغفور له الرئيس عمر كرامي»، مؤكداً «أنّ أبناء الأمة كافة يجب أن يساندوا شعبنا الفلسطيني ويناصروا قضيته المحقة في مواجهة العدو الغاشم الذي يسعى للسيطرة على كامل أوطاننا ومقدراتها».

من جهة أخرى، جال كرامي على أجنحة المعرض مطلعاً على «المشاريع التي تعرضها، ولا سيما المكتبات وبرنامج المؤتمرات والندوات وتوقيع الكتب».

وكتب كرامي في سجلات الأجنحة مشجعاً كلّ المشاركين، واعتبر «انّ هذه النشاطات تزيح ستار الظلام الذي يخيّم على المدينة، وتُعيد لطرابلس نهجها واسمها الذي نعرفها به، مدينة العلم والعلماء».

كرامي: ستبقى فلسطين هي البوصلة ولن تضيع دماء الشهداء وتضحيات الأسرى Reviewed by on . إستمر توافد الزوّار إلى جناح عميد الأسرى في السجون «الإسرائيلية» يحيى سكاف، داخل معرض الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس، أبرزهم: رئيس تيار الكرامة النائب فيصل إستمر توافد الزوّار إلى جناح عميد الأسرى في السجون «الإسرائيلية» يحيى سكاف، داخل معرض الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس، أبرزهم: رئيس تيار الكرامة النائب فيصل Rating:
scroll to top