بطولة لبنان العامة بكرة اليد ـ الجولة 11 انتصارات للجيش والصداقة وحارة صيدا

استعاد فريق الجيش اللبناني توازنه وتغلب على مضيفه الشباب مار الياس بفارق 4 أهداف وبنتيجة 33-29 ، الشوط الأول 18-10 ، في المباراة التي أجريت بينهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، في ختام لقاءات المرحلة 11 الرابعة إياباً من بطولة لبنان في كرة اليد لنوادي الدرجة الأولى.

ورفع الجيش رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة، بينما صار رصيد الشباب 16 نقطة في المركز الخامس.

وكان أفضل مسجّل في فريق الجيش بنيامين زعيتر برصيد 8 أهداف وأضاف علي الحاج حسن وعلي صلاح الدين 5 أهداف لكل منهما، بينما كان كل من هادي شري وحسن زلزلي الأفضل من الشباب برصيد 7 أهداف وأضاف جاد قبلان 6 أهداف.

وفي القاعة نفسها، تغلب الصداقة حامل اللقب على ضيفه الجمهور بنتيجة 45-30 ، الشوط الأول 21-14 .

ورفع الفائز رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني موقتاً، بينما أصبح رصيد الخاسر 11 نقطة في المركز السادس. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الصداقة محمد صالح برصيد 11 هدفاً، بينما كان ريبال التيني الأفضل من الجمهور بـ9 أهداف.

وفي قاعة نبيه بري في حارة صيدا، استعاد فريق الشباب حارة صيدا نغمة الانتصارات بعد تعادله مع الجيش 24-24 ، بفوزه على المبرة 35-22 . ورفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث موقتاً، بينما أصبح رصيد المبرة 9 نقاط في المركز السابع.

وكان أفضل مسجل في اللقاء لاعب الخاسر محمد عصفور برصيد 8 أهداف وأضاف حسين شلهوب 6 أهداف، بينما كان حمزة إدريس الأفضل من الفائز برصيد 7 أهداف وأضاف محمد همدر 6 أهداف.

وتفتتح المرحلة 12 الخامسة إياباً عند الساعة 20:30 من مساء اليوم السبت 4 أيار الحالي بلقاء يجمع بين فوج الإطفاء بيروت والمبرة في قاعة نبيه بري في حارة صيدا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى