الأربعاء , 18 سبتمبر 2019

العدد:2944 تاريخ:18/09/2019
Home » Article » العهد إلى نصف نهائي آسيا بفوزه على المالكية والمباراة الأخيرة للنجمة أملاً برد الاعتبار

العهد إلى نصف نهائي آسيا بفوزه على المالكية
والمباراة الأخيرة للنجمة أملاً برد الاعتبار

مايو 15, 2019 بواسطة: محمد حسن الخنسا رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

محمد حسن الخنسا

تأهل فريق العهد إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي وذلك عقب فوزه على ضيفه المالكية البحريني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أجريت على ملعب المدينة الرياضية، لحساب الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة. وسجل أحمد زريق وخليل خميس هدفي العهد في الدقيقتين 34 و52، وعيسى بعد الوهاب البري هدف المالكية في الدقيقة 14.

وفي المجريات، فقد استطاع لاعب المالكية عيسى عبد الوهاب البري ان يفتتح التسجيل باكراً في الدقيقة 14، لتشتعل أجواء المباراة، واستلم أصحاب الأرض زمام الأمور ويتمكنوا من معادلة النتيجة في الدقيقة 34 بهدف سجله مهاجمهم احمد زريق، ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 52 استطاع المدافع المتقدّم خليل خميس ان يقلب الطاولة ويمنح فريقه فرصة تحقيق الفوز ليواصل متصدّراً ترتيب مجموعته بـ 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين، بينما تجمّد رصيد المالكية عند 8 نقاط ليتواجد في المركز الثاني، ليتأهل كلا الفريقين الى الدور المقبل لهذه البطولة.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة عينها، تلقى نادي القادسية الكويتي خسارة قاسية امام السويق العماني بواقع 0 ـ 2 ليفقد فرصة خطف مركز الوصافة بعد ان تجمد رصيده عند 7 نقاط، فيما ارتفع رصيد السويق الى 4 نقاط ليبقى في المركز الرابع والأخير، وسجل هدفي الفريق العماني كل من خليل ابراهيم في الدقيقة 20، ومحسن الغساني في الدقيقة 53.

وفي المجموعة الأولى، خاض فريق النجمة مباراته الأخيرة مساء أمس في البحرين امام فريق الجيش السوري، وهي هامشية للفريق اللبناني الذي خرج من المنافسة، وهامة للفريق السوري سعياً منه لتصدّر المجموعة أو احتلال المركز الثاني وبالتالي المنافسة على بطاقة التأهل مع فريق الكويت الكويتي، الذي يحتاج للفوز على الجزيرة الاردني ليضمن تأهله، لكن وعلى الرغم من ان المباراة هامشية للفريق النبيذي الا ان تحقيق نتيجة جيدة فيها، أمر هام من الناحية المعنوية وحتى لا ينهي مبارياته في هذه النسخة من البطولة دون تحقيق أي نقطة، وهو أمر لم يحصل في تاريخ مشاركات فريق النجمة فيها، لذا فان رد الاعتبار هو المطلوب ولن يكون الا بتقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة ايجابية.

وحول واقع المجموعة حالياً، فيتصدرها الجزيرة الأردني بـ13 نقطة، يليه الكويت الكويتي بـ 10 نقاط.

العهد إلى نصف نهائي آسيا بفوزه على المالكية والمباراة الأخيرة للنجمة أملاً برد الاعتبار Reviewed by on . محمد حسن الخنسا تأهل فريق العهد إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي وذلك عقب فوزه على ضيفه المالكية البحريني بنتيجة 2-1 في المبا محمد حسن الخنسا تأهل فريق العهد إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي وذلك عقب فوزه على ضيفه المالكية البحريني بنتيجة 2-1 في المبا Rating:
scroll to top