الجمعة , 24/05/2019

العدد:2944 تاريخ:24/05/2019
Home » Article » … ومرّت السحابة فوق فردان اتحاد الكرة يجتمع بعد طول غياب

... ومرّت السحابة فوق فردان
اتحاد الكرة يجتمع بعد طول غياب

مايو 15, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

بعد مرور السحابة السوداء، وهدوء الأجواء بين اركان الاتحاد اللبناني لكرة القدم، انعقدت جلسة تصفية القلوب بعد إيقاف الجاسات لمدّة شهر تقريباً، وحضر الجلسة رئيس الاتحاد هاشم حيدر والأمين العام جهاد الشحف وأعضاء الاتحاد ريمون سمعان، وائل شهيب، واهرام برسوميان، مازن قبيسي، عصام الصايغ، موسى مكي، محمود الربعة، أحمد قمر الدين، فيما تغيّب عنها جورج سولاج وسيمون دويهي. وعلى جدول أعمال الاجتماع تعيين رئيس جديد للجنة المنتخبات، بعدما كان قد كشف رئيسها الحالي ريمون سمعان نيته الاستقالة، بعد انتهاء فعاليات كأس آسيا الإمارات 2019 مباشرة، كما تمّ البحث في تعيين مدرب جديد لمنتخب لبنان.

وتناول جدول الأعمال بعض ورش العمل الآسيوية والمشاركات القارية لقطاع الفئات العمرية في لبنان وكرة الشوطئ وكيفية تطويرها، بعد الإنجاز بفوز لبنان ببطولة تايلاند الدولية. كما تمّ تحديد موعدي مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، والتي ستجمه بين الانصار والاخاء الأهلي عاليه، يوم السبت في 19 أيار الجاري، على ملعب جونيه البلدي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، والعهد مع الراسينغ على ملعب بحمدون يوم الأحد في 20 أيار في تمام الساعة الرابعة عصراً.

… ومرّت السحابة فوق فردان اتحاد الكرة يجتمع بعد طول غياب Reviewed by on . بعد مرور السحابة السوداء، وهدوء الأجواء بين اركان الاتحاد اللبناني لكرة القدم، انعقدت جلسة تصفية القلوب بعد إيقاف الجاسات لمدّة شهر تقريباً، وحضر الجلسة رئيس ال بعد مرور السحابة السوداء، وهدوء الأجواء بين اركان الاتحاد اللبناني لكرة القدم، انعقدت جلسة تصفية القلوب بعد إيقاف الجاسات لمدّة شهر تقريباً، وحضر الجلسة رئيس ال Rating:
scroll to top