الخميس , 22 أغسطس 2019

العدد:2944 تاريخ:22/08/2019
Home » Article » كفوري: المجمع الرياضي في شكا أصبح قريباً

كفوري: المجمع الرياضي في شكا أصبح قريباً

مايو 15, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

كشف رئيس نادي سبيدبول شكا بطل لبنان في الكرة الطائرة في المواسم الثلاثة الاخيرة خليل الكفوري، عن مشروع بناء ملعب خاص بالنادي في بلدة شكا الساحلية الشمالية البترونية.

ويقوم المشروع بحسب الكفوري على مجمع رياضي بلدي من تمويل المجلس البلدي للمدينة، ويضم المجمع قاعة رياضية كبرى للالعاب الجماعية وملعباً لكرة القدم مع مدرجات خاصة به.

وتعود الأرض والمنشآت للبلدية، التي ستضع المجمع بتصرف ناديي شكا سبيدبول بطل الكرة الطائرة ورابطة اصدقاء الرياضة الذي لعب يوماً في مصاف نوادي الدرجة الاولى لكرة القدم وكرة السلة.

وتناول الكفوري في حضور نائبه جورج فدعوس مسيرة الفريق الذي صعد الى مصاف نوادي الدرجة الاولى للمرة الاولى في تاريخه منذ خمسة مواسم.

وقال كفوري ان فريقه بات يملك خبرة المشاركة الخارجية، «تماما كما حصل بعد مشاركتنا الاولى في الدرجة الاولى».

وتطرق الى تحضيرات الفريق للموسم المقبل، مباشرة بعد انتهاء المباراة الاخيرة من الدور النهائي التي شهدت تتويج الفريق في قاعة حامات المعتمدة أرضاً لسبيدبول.

ليختم متمنياً دخول ممولين ورعاة للفرق، «لارتفاع المنافسة وتطوير اللعبة».

كفوري: المجمع الرياضي في شكا أصبح قريباً Reviewed by on . كشف رئيس نادي سبيدبول شكا بطل لبنان في الكرة الطائرة في المواسم الثلاثة الاخيرة خليل الكفوري، عن مشروع بناء ملعب خاص بالنادي في بلدة شكا الساحلية الشمالية البتر كشف رئيس نادي سبيدبول شكا بطل لبنان في الكرة الطائرة في المواسم الثلاثة الاخيرة خليل الكفوري، عن مشروع بناء ملعب خاص بالنادي في بلدة شكا الساحلية الشمالية البتر Rating:
scroll to top