الخميس , 22 أغسطس 2019

العدد:2944 تاريخ:22/08/2019
Home » Article » روبن يستعد لمغادرة ميونيخ واعتزاله وارد

روبن يستعد لمغادرة ميونيخ واعتزاله وارد

مايو 15, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يتحضّر اللاعب الهولندي آريين روبن، البالغ 35 عاماً، لمغادرة فريق بايرن ميونيخ الالماني نهاية الموسم الحالي بعدما أمضى 10 أعوام في صفوفه، كما ارتبط اسمه بعدة اندية ترغب بالتعاقد معه مثل إنتر ميلان الإيطالي ونادي غرونينغن الهولندي مسقط رأسه .

وقال روبن خلال مؤتمر صحفي عقده في ميونيخ أمس بأنه لم يعرف بعد كيف ستكون حياته بعد الرحيل عن بايرن، مضيفاً «تأخرت باتخاذ قراري بسبب اصابتي. أردت العودة الى الملاعب في البداية».

وعندما سُئل عما إذا كان بامكانه أن يعتزل كرة القدم، أجاب روبن «نعم ممكن»، وتابع «إنه خيار، ولكنني لا أعرف ما إذا كان سيحدث».

وبعدما قاد روبن بايرن للفوز بلقب دوري أبطال اوروبا عام 2013 بتسجيل هدف الفوز في مرمى الجار بوروسيا دورتموند 2-1 ، يأمل بأن يختتم مسيرته مع العملاق البافاري بلقب سابع تواليا في الدوري عندما سيخوض فريقه مباراته الأخيرة مع ضيفه إينتراخت فرانكفورت.

وختم روبن قائلا «التتويج بلقب الدوري السبت بعد 10 أعوام، أمام 70 الف متفرج في «أليانز أرينا».. لا شيء أفضل من ذلك».

روبن يستعد لمغادرة ميونيخ واعتزاله وارد Reviewed by on . يتحضّر اللاعب الهولندي آريين روبن، البالغ 35 عاماً، لمغادرة فريق بايرن ميونيخ الالماني نهاية الموسم الحالي بعدما أمضى 10 أعوام في صفوفه، كما ارتبط اسمه بعدة اند يتحضّر اللاعب الهولندي آريين روبن، البالغ 35 عاماً، لمغادرة فريق بايرن ميونيخ الالماني نهاية الموسم الحالي بعدما أمضى 10 أعوام في صفوفه، كما ارتبط اسمه بعدة اند Rating:
scroll to top