الأحد , 25 أغسطس 2019

العدد:2945 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » لبنان يحتاج إلى اشتراك الجميع في اجتراح الحلول للخروج من الوضع الاقتصادي المأزوم

القومي و المؤتمر الشعبي بحثا الأوضاع الاجتماعية ـ الاقتصادية
لبنان يحتاج إلى اشتراك الجميع في اجتراح الحلول للخروج من الوضع الاقتصادي المأزوم

مايو 16, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل عميد العمل والشؤون الاجتماعية في الحزب السوري القومي الإجتماعي بطرس سعادة، وفداً من المؤتمر الشعبي اللبناني برئاسة عضو قيادة المؤتمر د. عدنان برجي، حيث تمّ بحث الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية، وتأثيرات بنود الموازنة المتداولة على مختلف الشرائح الاجتماعية.

ورأى المجتمعون أنّ تخفيض عجز الموازنة، أمر مطلوب وبالحاح، وهذا يجب أن يتحقق من خلال وقف مزاريب الهدر والفساد على كلّ المستويات، وليس على حساب رواتب االموظفين وذوي الدخل المحدود، مع التأكيد بأنّ أيّ إجراء يؤدّي إلى قضم الرواتب يجب أن يكون مقترناً بخطوات خفض الأسعار وأكلاف المعيشة.

ناقش المجتمعون إمكانية عقد مؤتمر وطني للخروج برؤية اقتصادية شاملة، وتمّ الإتفاق على تنضيج ومناقشة هذا الأمر مع الأحزاب والقوى والفاعليات والنقابات والهيئات، خصوصاً أنّ لبنان يحتاج إلى اشتراك الجميع في اجتراح الحلول للخروج من الوضع الاقتصادي المأزوم.

لبنان يحتاج إلى اشتراك الجميع في اجتراح الحلول للخروج من الوضع الاقتصادي المأزوم Reviewed by on . استقبل عميد العمل والشؤون الاجتماعية في الحزب السوري القومي الإجتماعي بطرس سعادة، وفداً من المؤتمر الشعبي اللبناني برئاسة عضو قيادة المؤتمر د. عدنان برجي، حيث ت استقبل عميد العمل والشؤون الاجتماعية في الحزب السوري القومي الإجتماعي بطرس سعادة، وفداً من المؤتمر الشعبي اللبناني برئاسة عضو قيادة المؤتمر د. عدنان برجي، حيث ت Rating:
scroll to top