الأحد , 18 أغسطس 2019

العدد:2948 تاريخ:17/08/2019
Home » Article » نهائي ناري بين «الأخضر» و«الأصفر»

فوز مريح للعهد على الراسينغ في بحمدون
نهائي ناري بين «الأخضر» و«الأصفر»

مايو 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

لم يجد فريق العهد أي صعوبة في تجاوز فريق الراسينغ بنتيجة 4 ـ 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب بحمدون ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، ليضرب رجال باسم مرمر موعداً نارياً مع فريق الانصار في المباراة النهائية للمسابقة، وخلال اللقاء عمد لاعبو العهد الى الاستعراض وتمرير الوقت ليقابله اداء دفاعي بحت من جانب الراسينغ مع الاعتماد على المرتدات غير المنظّمة، وهذا ما جعل حارس العهد محمد حمود في راحة تامة.

سجل للعهد هدف التقدّم مهاجمه البلغاري مارتن توشيف في الدقيقة 32 إثر كرة رأسيه مرّت خادعة إلى يمين الحارس محمد حجازي بعد عرضية ملعوبة من محمد قدوح، وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني نجح محمد قدوح بتسجيل الاصابة الثانية لفريقه 46 حين لعب الكرة لوب من فوق الحارس لتدخل المرمى المشرّع ، وكان قد مرر له ربيع عطايا كرة طويلة. بعد ذلك عاد مارتن توشيف إلى دك المرمى الأبيض بالإصابة الثالثة في الدقيقة 70 من ضربة جزاء تسبب بها حارس الراسينغ البديل هادي خليل بعد اعاقته لاحمد زريق. ليقلّص كريم مكاوي النتيجة إلى 1 3 للراسينغ في الدقيقة 78 مسدداً كرة أرضية مرّت إلى يمين حمود بعد عرضية وصلته من باباتوندي سيكيرو، وفي ظل تراجع وانهيار الصفوف البيضاء أضاف احمد زريق الإصابة الرابعة للعهد بعد مجهود فردي مميز داخل المنطقة في الدقيقة 84. قاد اللقاء الحكم الدولي جميل رمضان.

نهائي ناري بين «الأخضر» و«الأصفر» Reviewed by on . لم يجد فريق العهد أي صعوبة في تجاوز فريق الراسينغ بنتيجة 4 ـ 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب بحمدون ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، ليضرب رجال باسم لم يجد فريق العهد أي صعوبة في تجاوز فريق الراسينغ بنتيجة 4 ـ 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب بحمدون ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، ليضرب رجال باسم Rating:
scroll to top