الإثنين , 17/06/2019

العدد:2948 تاريخ:17/06/2019
Home » Article » رياض محرز يحرز مع السيتي كل الألقاب

رياض محرز يحرز مع السيتي كل الألقاب

مايو 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

دخل النجم الجزائري، رياض محرز، تاريخ الكرة الإنكليزية من أوسع أبوابه، وذلك إثر بعد تتويج فريقه مانشستر سيتي، مؤخراً بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم. وبات الدولي الجزائري البالغ 28 عاماً، أول لاعب عربي يفوز بكل الألقاب المحلية في إنكلترا.

وكان قد بدأ محرز بمسيرة حصد الألقاب في إنكلترا مع فريق ليستر سيتي، الذي توّج معه في العام 2014 بلقب دوري الدرجة الأولى «الشامبيون شيب»، ومن ثمّ بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز «البريمير ليغ»، في موسم 2015/2016.

وبعد انضمامه إلى مانشستر سيتي مطلع هذا الموسم، حصد محرز 4 ألقاب مع الفريق السماوي حتى الآن، وهي، الدرع الخيرية الإنكليزية، وكأس الرابطة الإنكليزية، والدوري الإنكليزي الممتاز، وأخيرا كأس الاتحاد الإنكليزي. وشارك الجناح الجزائري، في 43 مباراة في أول مواسمه مع السيتي، وأحرز 12 هدفاً مع 8 تمريرات حاسمة.

تجدر الإشارة إلى أن محرز، هو اللاعب العربي الوحيد الذي توّج بلقب «البريميرليغ» مرتين مع فريقين مختلفين ليستر سيتي، ومانشستر سيتي .

رياض محرز يحرز مع السيتي كل الألقاب Reviewed by on . دخل النجم الجزائري، رياض محرز، تاريخ الكرة الإنكليزية من أوسع أبوابه، وذلك إثر بعد تتويج فريقه مانشستر سيتي، مؤخراً بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم. وبات دخل النجم الجزائري، رياض محرز، تاريخ الكرة الإنكليزية من أوسع أبوابه، وذلك إثر بعد تتويج فريقه مانشستر سيتي، مؤخراً بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم. وبات Rating:
scroll to top