الصداقة يواجه الإطفاء على الصدارة

تتجه الأنظار إلى قمة مباريات المرحلة 14 السابعة إياباً الأخيرة من بطولة لبنان في كرة اليد، بين الصداقة حامل اللقب وفوج الإطفاء بيروت وصيفه ، والتي ستنطلق عند الساعة 22:00 من مساء اليوم الثلاثاء في قاعة حاتم عاشور.

وتعتبر المواجهة مهمة للفريقين، إذ أن الفائز سيتصدر ترتيب الدوري المنتظم، ليواجه الشباب حارة صيدا في الدور نصف النهائي «فاينل فور»، بينما سيلعب الخاسر مع الجيش اللبناني في نصف النهائي الثاني.

ويحتل الصداقة حالياً المركز الثاني برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الإطفاء الثالث، بينما يتصدر الجيش الترتيب برصيد 31 نقطة، مقابل 25 نقطة لحارة صيدا الرابع.

وفي قاعة نبيه بري في حارة صيدا، سيستضيف المبرة فريق الجمهور عند الساعة 22:00 من مساء اليوم أيضاً، في مباراة مرتقبة للطرفين، إذ أن الفائز سيبقى موسماً جديداً في دوري «الأضواء»، بينما سيلعب الخاسر دورة ثلاثية مع فريقين من الدرجة الثانية لتحديد المتأهلين إلى الدرجة الأولى. ويحتل الجمهور المركز السادس برصيد 13 نقطة، متساوياً مع المبرة السابع. وفي مباراة هامشية، سيلتقي حارة صيدا، الذي ضمن المركز الرابع، مع الشباب مار الياس الخامس . هذا، وستنطلق مباريات «الفاينل فور» يوم الإثنين المقبل.

الإطفاء الجمهور

وكانت المرحلة 13 السادسة إياباً اختتمت بفوز فوج الإطفاء بيروت على الجمهور 39-22 ، في قاعة حاتم عاشور.

ورفع الإطفاء الفارق سريعاً إلى 4 أهداف 7-3 بعد مرور 10 دقائق، ثم إلى 10 أهداف 14-4 في الدقيقة 20، و13 هدفاً 21-8 مع نهاية الشوط الأول. وسيطر وصيف الموسم الماضي على الشوط الثاني، منهياً المباراة بنتيجة 39-22 . وكان أفضل مسجل في اللقاء لاعب الجمهور جورج حداد برصيد 12 هدفاً، بينما كان عفيف الديب الأفضل من الإطفاء بـ10 أهداف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى