من الملاعب

ـ أعلنت إدارة نادي النجمة حلّ لجنة الكرة في النادي على أن يتم تشكيل لجنة أخرى في القريب العاجل مهمّتها معالجة الثغرات الكبيرة التي عكسها أداء الفريق ومستواه الفني في الموسم المنصرم. وحالياً تراجع الإدارة السير الذاتية للمدربين من أجل اختيار أحدهم لقيادة دفّة الفريق في الموسم المقبل.

ـ أكّد رئيس نادي البقاع السيد احمد الموسوي بأنه لن يعود مطلقاً الى العمل في الوسط الكروي ما دام هذا الاتحاد قيّماً على اللعبة، وان انضمامه الى التحرك المطالب باسقاط الاتحاد جاء لانه رأى فيه ربما بارقة أمل في احداث تغيير ايجابي ما، لافتاً «ذلك لا يعني ان لدي رغبة في العودة إلى الوسط الكروي مجدداً، ربما في حال حصول التغيير سأغيّر رأيي».

ـ صرّح رئيس نادي الصفاء، الدكتور غازي الشعار، بأن النادي أنهى علاقته مع المدرب التونسي طارق جرايا. وتوضيحاً للأمر قال: «تمحورت المفاوضات مع جرايا حول ردّه النهائي على عرضنا ضمن مهلة محددة، ولأنه لم يعطِنا جواباً أسقطنا مسألة التعاقد معه من حساباتنا». وأشار الشعار إلى أن إدارة النادي فتحت ملف البحث عن مدرب جديد للتعاقد معه والإشراف على تمارين الفريق التي ستنطلق الشهر المقبل تحضيرا للموسم المقبل.

ـ أعلن نادي شباب الساحل عن تعاقده مع صانع الألعاب الموهوب محمد حيدر 18 عاماً قادماً من أكاديمية دايفيد ناكيد DNA ، وذلك بعد تجربة معايشة خاضها مع نادي اسبانيول الإسباني. ويعدّ حيدر من اللاعبين المهمين جداً للنادي الساحلي الممعن بالاعتماد على بناء جيل جديد يتماشى مع التطورات الكروية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى