الجمعة , 20 سبتمبر 2019

العدد:2951 تاريخ:20/09/2019
Home » Article » من الملاعب

من الملاعب

مايو 23, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

ـ أعلنت إدارة النجمة الرياضي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن تعيين التونسي طارق جرايا مديراً فنياً للفريق الأول، وذلك استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019-2020. ويأتي تعيين جرايا في إطار التحضيرات والخطة التي وضعتها الإدارة للموسم المقبل والتي ستستكمل من خلال تعزيزات يحتاجها الفريق في عدد من المراكز. وتمنّت إدارة النجمة التوفيق للمدرب طارق جرايا في مهامه الجديدة واضعة كافة إمكانياتها بتصرفه من أجل تحقيق ما يطمح اليه نادي النجمة وجمهوره الكبير.

ـ بات المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش، أبرز المرشحين لتولي قيادة منتخب لبنان خلفاً للمونتينغري ميودراغ رادولوفيتش، وقالت مصادر مقرّبة من الاتحاد، أن المدرب الصربي، الذي سبق له قيادة منتخبات العراق، واليمن، والصين، وصربيا، وفريق ريد ساترز بلغراد، بات قريباً من تولي تدريب منتخب لبنان. ومن المنتظر أن تعقد اللجنة التنفيذية اجتماعاً في الساعات المقبلة لبت مصير المدرب واتخاذ القرار النهائي.

ـ تسود أجواء من الارتياح في محيط نادي البرج، لطريقة تعاطي الرئيس الجديد للنادي الشاب نبيه ناصر إلى جانب دعم والده فادي ناصر، حيث عقد لقاء عام في مقر النادي بحضور أعضاء من الهيئة الادارية الجديدة وأهالي المنطقة، وتحدث خلاله الرئيس ووالده حيث أكدا انهما لا يبحثان عن الشهرة أو يسعيان خلفها من خلال النادي، وانهما جاءا ليساعدانه وللعمل يداً بيد مع أبناء البلدة لادخال الفرح والبهجة والسرور إلى قلوب أهاليها، وسيحاولان مع كل ابناء بلدة برج البراجنة النهوض بالفريق واعلاء شأنه، والمحافظة عليه تحت الاضواء.

من الملاعب Reviewed by on . ـ أعلنت إدارة النجمة الرياضي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن تعيين التونسي طارق جرايا مديراً فنياً للفريق الأول، وذلك استعداداً للم ـ أعلنت إدارة النجمة الرياضي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن تعيين التونسي طارق جرايا مديراً فنياً للفريق الأول، وذلك استعداداً للم Rating:
scroll to top