الإثنين , 17/06/2019

Latest News
العدد:2952 تاريخ:17/06/2019
Home » Article » مساعد مدرّب العهد إياد عبد الكريم: العهد يطمح لموسم مثالي مكلل بالألقاب

مساعد مدرّب العهد إياد عبد الكريم:
العهد يطمح لموسم مثالي مكلل بالألقاب

مايو 24, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد إياد عبدالكريم مساعد المدرب في فريق العهد أن مواجهة فريق مع الأنصار في نهائي كأس لبنان لها تحضيرات خاصة، لأنها ستكون بمواجهة ثاني أفضل فريق في الموسم، بعد فريقه، بحسب قوله.

وسيلتقي الأنصار والعهد مساء اليوم السبت على إستاد المدينة الرياضية في بيروت ضمن نهائي البطولة المحلية 22.30 .

وقال عبدالكريم في تصريحات خاصة إن طموحات العهد هذا الموسم، تتمثل في الجمع بين لقبي الدوري، والكأس المحليين، بالإضافة إلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وأضاف: «نعتبر مواجهة الأنصار مصيرية لتحقيق أهدافنا، ولن نسمح لأي فريق بالوقوف في وجه طموحاتنا».

وأكد احترامه لفريق الأنصار صاحب الجماهيرية والتاريخ، على حد قوله، مشيراً إلى أن العهد سيسعى للتتويج بكل الألقاب الممكنة. وأشار المدرب السوري إلى أن استراتيجية العهد خلال المباريات تعتمد على احترام الخصم واللعب بروح قتالية عالية، مؤكداً أن فريقه يركز أيضاً على الثأر من الخسارة الأخيرة في إياب الدوري 3-0 أمام الأنصار، خاصة أنها الخسارة الوحيدة التي تلقاها في الدوري.

وطالب عبدالكريم جماهير الفريق الأصفر بالحضور، أملاً بالتفوق على جماهير الأنصار من حيث العدد، والتزامهم بالتشجيع الحضاري، والتصفيق للطرف الرابح مع نهاية اللقاء.

مساعد مدرّب العهد إياد عبد الكريم: العهد يطمح لموسم مثالي مكلل بالألقاب Reviewed by on . أكد إياد عبدالكريم مساعد المدرب في فريق العهد أن مواجهة فريق مع الأنصار في نهائي كأس لبنان لها تحضيرات خاصة، لأنها ستكون بمواجهة ثاني أفضل فريق في الموسم، بعد ف أكد إياد عبدالكريم مساعد المدرب في فريق العهد أن مواجهة فريق مع الأنصار في نهائي كأس لبنان لها تحضيرات خاصة، لأنها ستكون بمواجهة ثاني أفضل فريق في الموسم، بعد ف Rating:
scroll to top