الثلاثاء , 18/06/2019

Latest News
العدد:2952 تاريخ:18/06/2019
Home » Article » روحاني: لن نستسلم حتى إذا تعرّضت إيران للقصف

روحاني: لن نستسلم حتى
إذا تعرّضت إيران للقصف

مايو 24, 2019 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

وقال الرئيس الإيراني حسن روحاني أمس، إن بلاده لن تستسلم للضغط الأميركي، ولن تتخلى عن أهدافها حتى إذا تعرّضت للقصف، وذلك مع تصاعد التوتر بين طهران والولايات المتحدة.

ونقل التلفزيون الإيراني عن روحاني القول، «اليوم نواجه حرباً اقتصادية وحرباً على معيشة الناس ورفاهيتهم، وهذا الهجوم علينا معقد أكثر من الهجمات السابقة».

وتابع روحاني: «ويجب على العدوان أن يفهم أننا لن نيأس أو نفقد الأمل، ولو قاموا بقصف أراضينا.. وعدنا لتقديم الشهداء والجرحى والمقعدين فلن نتخلى عن استقلالنا وعزتنا».

وتصاعد التوتر بين إيران والولايات المتحدة منذ أرسلت واشنطن المزيد من القوات وحاملة طائرات وقاذفات قنابل بي-52 وصواريخ باتريوت إلى الشرق الأوسط في استعراض للقوة في مواجهة ما يقول مسؤولون أميركيون إنه تهديدات إيرانية لقوات واشنطن ومصالحها في المنطقة.

وقال مسؤولان أميركيان الأربعاء إن وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون تدرس طلباً من الجيش لإرسال نحو 5000 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.

روحاني: لن نستسلم حتى إذا تعرّضت إيران للقصف Reviewed by on . وقال الرئيس الإيراني حسن روحاني أمس، إن بلاده لن تستسلم للضغط الأميركي، ولن تتخلى عن أهدافها حتى إذا تعرّضت للقصف، وذلك مع تصاعد التوتر بين طهران والولايات المت وقال الرئيس الإيراني حسن روحاني أمس، إن بلاده لن تستسلم للضغط الأميركي، ولن تتخلى عن أهدافها حتى إذا تعرّضت للقصف، وذلك مع تصاعد التوتر بين طهران والولايات المت Rating:
scroll to top