خيرالله الصفدي أثنت على دور الجيش اللبناني في الحفاظ على الاستقرار في المنطقة الحدودية

زارت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيوليت خيرالله الصفدي أثناء جولتها إلى الجنوب اللبناني قيادة قطاع جنوب الليطاني في ثكنة بنوا بركات في صور، واجتمعت إلى مجموعة من الضباط والرتباء والجنود، أبرزهم العسكريين الإناث.

واستمعت من العقيد الركن نقولاس تابت على مهام القطاع، وأبرز التحديات التي تواجهه، متطرّقاً إلى آلية التنسيق والعمل مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان. كما عرض العقيد تابت الاعتداءات والاستفزازات والخروقات التي يسجّلها العدو الاسرائيلي جواً وبراً وبحراً، وأبرزها احتلال الأراضي اللبنانية.

بعدها، تبادلت خيرالله الصفدي الأسئلة مع الحاضرين، وخاصة مع الجنود الإناث، بهدف الإطلاع على تجربتهن المميّزة في الجيش اللبناني. وقد أشادت خيرالله الصفدي بـ أهمية المهام المسندة لهن، ومدى حماستهن واندفاعهن في العمل في تلك المنطقة العزيزة على الجميع، وفي مواجهة العدو الاسرائيلي .

واختُتمت الزيارة بأخذ الصور التذكارية، وشكرت خيرالله الصفدي الجميع على الاستقبال، وعلى الشرح المفصّل والدقيق الذي يعبّر فعلاً عن مبادئ التفاني حتى النهاية لدى الجيش اللبناني والحفاظ على الاستقرار في المنطقة الحدودية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى