الأربعاء , 18 سبتمبر 2019

العدد:2953 تاريخ:17/09/2019
Home » Article » ذبيان: المقاومة ترفض أيّ مساس بحقوق لبنان وثرواته النفطية

ذبيان: المقاومة ترفض أيّ مساس
بحقوق لبنان وثرواته النفطية

مايو 25, 2019 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان «أننا نسترجع في العيد التاسع عشر للمقاومة والتحرير ذكرى أول نصر عربي حققته المقاومة في جنوب لبنان بفضل سواعد المجاهدين وإرادتهم التي لا تلين، فأثمرت دماء الشهداء وتضحياتهم نصراً مؤزّراً في أيار العام 2000».

وأشار ذبيان الى الزيارات التي يقوم بها المبعوث الأميركي ديفيد ساترفيلد مؤخراً الى لبنان، حيث أعلن «خضوع العدو الإسرائيلي وقبوله بشروط لبنان بموضوع ترسيم الحدود البحرية والبرية»، مؤكداً أنّ «تراجع العدو عن تهديداته ما هو إلا ثمرة وحدة الموقف اللبناني بما يحمي مصالح لبنان وثرواته، وبفضل امتلاك لبنان لهذه المقاومة التي ترفض أيّ مساس بحقوق لبنان وثرواته النفطية في المياه الإقليمية».

ذبيان: المقاومة ترفض أيّ مساس بحقوق لبنان وثرواته النفطية Reviewed by on . أكد رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان «أننا نسترجع في العيد التاسع عشر للمقاومة والتحرير ذكرى أول نصر عربي حققته المقاومة في جنوب لبنان بفضل سواعد المجاهدين وإرادته أكد رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان «أننا نسترجع في العيد التاسع عشر للمقاومة والتحرير ذكرى أول نصر عربي حققته المقاومة في جنوب لبنان بفضل سواعد المجاهدين وإرادته Rating:
scroll to top