الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019

العدد:2963 تاريخ:09/11/2019
Home » Article » لقاء بيئي لـ «القومي» في دارة النائب سعادة يُقرّر مجموعة خطوات لمواجهة الأخطار البيئية في الكورة

لقاء بيئي لـ «القومي» في دارة النائب سعادة
يُقرّر مجموعة خطوات لمواجهة الأخطار البيئية في الكورة

يونيو 11, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

بدعوة من منفذية الكورة في الحزب السوري القومي الاجتماعي عُقد لقاء بيئي في دارة عضو الكتلة القومية الاجتماعية نائب الكورة سليم سعاده في أميون، بحضوره منفذ عام الكورة د. جورج البرجي وأعضاء هيئة المنفذية، كما حضر مسؤولو الوحدات الحزبية في الكورة مع لجنة البيئة في المنفذية ورؤساء البلديات القوميين .

جرى البحث والتداول في الموضوع البيئي المتفاقم والخطير وتمّ الاتفاق على الخطوات التالية:

1 ـ متابعة الملفات القانونية والقضائية في وجه تعدّيات شركات الإسمنت.

2 ـ التأكيد على رفض تمديد المهل للمقالع أو شرعنتها لصالح شركات الإسمنت.

3 ـ إيجاد أرض لإنشاء معمل لفرز النفايات المنزلية.

4 ـ تعميم ثقافة الفرز المنزلي والتأكيد على أهمية البدء به.

5 ـ تشكيل لجنة متابعة من لجنة البيئة في المنفذية ولجنة البيئة في اتحاد بلديات الكورة والبيئيّين في مكتب النائب سليم سعادة.

وقد أكد الحاضرون استمرار نهج التعاون، والعمل يداً واحدة بكلّ جدية ومثابرة لمواجهة الأخطار البيئية التي تتهدّد أهلنا في الكورة الحبيبة، مشدّدين على أنّ الإنسان هو الغاية وصحته هي الأساس.

لقاء بيئي لـ «القومي» في دارة النائب سعادة يُقرّر مجموعة خطوات لمواجهة الأخطار البيئية في الكورة Reviewed by on . بدعوة من منفذية الكورة في الحزب السوري القومي الاجتماعي عُقد لقاء بيئي في دارة عضو الكتلة القومية الاجتماعية نائب الكورة سليم سعاده في أميون، بحضوره منفذ عام ال بدعوة من منفذية الكورة في الحزب السوري القومي الاجتماعي عُقد لقاء بيئي في دارة عضو الكتلة القومية الاجتماعية نائب الكورة سليم سعاده في أميون، بحضوره منفذ عام ال Rating:
scroll to top