الجمعة , 23 أغسطس 2019

Latest News
العدد:2964 تاريخ:23/08/2019
Home » Article » Project Lebanon لهذا العام: الطاقة المستدامة والإدارة البيئية

Project Lebanon لهذا العام: الطاقة المستدامة والإدارة البيئية

يونيو 12, 2019 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

يعيد معرض Project Lebanon هذا العام تفعيل مؤتمر البيئة المستدامة EcOrient ، من خلال أجندة عمل تعقد على هامش المعرض في 19 و 20 حزيران، تحت شعار: الطاقة المستدامة والإدارة البيئية. كما سيوفر المعرض منصة مثالية لتبادل المعرفة بين الأكاديميين والباحثين والمهندسين وكبار الخبراء في مجالات الطاقة المتجدّدة والإدارة المستدامة للمياه ومعالجتها والمباني الخضراء والعديد غيرها من المجالات .

علاوة على ذلك، وللمرة الأولى ينظّم Project Lebanon على مدى أربعة أيام ورش عمل متخصصة مجانية لأخصائيين في الطاقة وللطلاب بهدف مساعدتهم على اكتساب مهارات تنافسية تمكنهم من تطوير صناعات البناء والهندسة والطاقة. كما تغطي ورش العمل مجموعة واسعة من الموضوعات التي تتيح للمشاركين اكتساب خبرات قيمة من أخصائيين في مجالات الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والصحة والسلامة والبيئة وغيرها .

على مسافة أسبوع من انطلاق Project Lebanon يرجى من المتخصصين في مجالات الصناعة، لبنانيين وأجانب تسجيل مشاركتهم مجاناً على العنوان التالي www.projectlebanon.com وذلك للاستفادة من العديد من الفرص التجارية وبناء اتصالات دولية.

IFP Group

تعدّ «الشركة الدولية للمعارض»IFP Group» من أكبر منظمي الفاعليات والمعارض في منطقة الشرق الأوسط، وهي تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال تعود إلى أكثر من 35 عاماً تمكّنت خلالها من إرساء تعاون استراتيجي مع حكومات العديد من دول المنطقة والشركات الدولية والاتحادات التجارية. كما نجحت الشركة في تنظيم أكثر من 500 مؤتمر ومعرض دولي، ما جعلها منطلقاً وأساساً لتعاون الشركات المحلية والأجنبية التي تعنى بقطاعي الأعمال والتجارة، وهي تسعى حالياً الى جذب المزيد من المستثمرين وصنّاع القرار حول العالم.

Project Lebanon لهذا العام: الطاقة المستدامة والإدارة البيئية Reviewed by on . يعيد معرض Project Lebanon هذا العام تفعيل مؤتمر البيئة المستدامة EcOrient ، من خلال أجندة عمل تعقد على هامش المعرض في 19 و 20 حزيران، تحت شعار: الطاقة المستدامة يعيد معرض Project Lebanon هذا العام تفعيل مؤتمر البيئة المستدامة EcOrient ، من خلال أجندة عمل تعقد على هامش المعرض في 19 و 20 حزيران، تحت شعار: الطاقة المستدامة Rating:
scroll to top