الثلاثاء , 18/06/2019

العدد:2964 تاريخ:18/06/2019
Home » Article » وزارت الاقتصاد والصناعة والصحة… حملات تفتيش وكشف وإقفال

وزارت الاقتصاد والصناعة والصحة... حملات تفتيش وكشف وإقفال

يونيو 12, 2019 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

تستمرّ وزارة الاقتصاد والتجارة في حملة إقفال المتاجر غير الشرعية، فبعد جولات منطقة الجديدة كانت جولة أمس لمراقبي الوزارة في منطقة المنصورية، حيث أقفلوا متاجر بالشمع الأحمر بمؤازرة عناصر أمن الدولة، وبأمر من المدّعي العام في جبل لبنان القاضية غادة عون.

في موازاة ذلك قامت الفرق الفنية في وزارة الصناعة بالكشف مجدّداً على عدد من المصانع التي أوصتها بكشوفات سابقة بالالتزام ببعض الشروط الفنية لتحسين عملية الإنتاج وفق الموجبات المطلوبة في الترخيص الممنوح لها، وتبيّن نتيجة الكشوفات الجديدة أنّ ثلاث مؤسسات التزمت بالشروط المطلوبة وهي: شركة ماجد الفطيم هايبرماركتس فرن خبز وحلويات في زوق مكايل – كسروان، وشركة أفران الراهب في سنّ الفيل – المتن الشمالي، وأفران وباتيسري حمادة في المصيطبة بيروت.

من جهة أخرى وتحت شعار حماية المواطن اللبناني قام مندوبو وزارة الصحة بإقفال محلّ لمسلخ فروج عند البوابة الفوقا في صيدا لصاحبه ع.ج، لعدم توافر أدنى الشروط الصحية، وتوجيه إخطار له للحصول على رخصة قانونية وتأمين الشروط الصحية المطلوبة. يُذكر انّ حملة وزارة الصحة مستمرة بهدف التأكد من مراعاة الشروط الصحية المؤسسات وتأمين السلامة العامة للمواطن.

كذلك قامت دورية من شعبة الاستقصاء والتحقيق في مركز الزهراني الإقليمي، وبمؤازرة عناصر من معلومات الأمن العام – دائرة الأمن القومي شعبة الجنوب، بإقفال مسلخ «فروج المختار» ومطعم «الملك» و»فلافل خليفة» في منطقة العاقبية التابعة لقضاء صيدا – الزهراني بالشمع الأحمر، لمخالفتها نظام الإقامة والعمل في لبنان وذلك بعد أخذ إشارة القضاء المختص.

وزارت الاقتصاد والصناعة والصحة… حملات تفتيش وكشف وإقفال Reviewed by on . تستمرّ وزارة الاقتصاد والتجارة في حملة إقفال المتاجر غير الشرعية، فبعد جولات منطقة الجديدة كانت جولة أمس لمراقبي الوزارة في منطقة المنصورية، حيث أقفلوا متاجر با تستمرّ وزارة الاقتصاد والتجارة في حملة إقفال المتاجر غير الشرعية، فبعد جولات منطقة الجديدة كانت جولة أمس لمراقبي الوزارة في منطقة المنصورية، حيث أقفلوا متاجر با Rating:
scroll to top