الثلاثاء , 18/06/2019

العدد:2965 تاريخ:18/06/2019
Home » Article » عجقة انتقالات على خطوط تدعيم الأندية شباب البرج يضمّ 4 لاعبين والمعتوق حائر

عجقة انتقالات على خطوط تدعيم الأندية
شباب البرج يضمّ 4 لاعبين والمعتوق حائر

يونيو 13, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

شهد مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم أمس حركة انتقالات نشطة بين الأندية، وفي أبرزها نقرأ:

ـ تعاقد نادي شباب البرج الصاعد للمرّة الأولى إلى دوري الأضواء مع المهاجم محمد قدوح 25 عاماً ولاعب الوسط حمزة سلامي 33 عاماً والحارس محمد طه 22 عاماً ولاعب الارتكاز مالك الموسوي. 29 عاماً ، وسيواصل الفريق تعزيز صفوفه من أجل المنافسة على لقب كأس التحدي بالإضافة إلى حجز موقع متقدم في سلم ترتيب الدوري.

ـ أعلن نادي البرج ضم النجم الفلسطيني محمد القاسم إلى صفوفه في صفقة انتقال حر قادماً من الأنصار ، وأشار اللاعب فور توقيعه إلى أن فرصته في إثبات نفسه كبيرة مع فريق البرج، ووعد جماهير فريقه الجديد ببذل جهود كبيرة للمنافسة على المراكز المتقدّمة في الدوري، كما شكر جماهير الأنصار على محبتهم له خلال الموسم المنصرم.

ـ وقّع اللاعب الفلسطيني وسيم عبد الهادي على كشوفات فريق الحكمة درجة ثانية ، وكان قد اسهم وسيم في عودة فريق البرج إلى دوري الأضواء.

ـ انضم للجهاز الفني لفريق شباب البرج مدرب الحراس سلطان قاسم ومعه العراقي مالك فيوري الذي يحمل شهادة متقدّمة من الاتحاد الآسيوي ليكون مساعداً للمدرب حسين حمدان، وسبق لفيوري أن درّب فريق الراسينغ في لبنان.

ـ بات حارس مرمى فريق طرابلس نزيه اسعد على مسافة أمتار معدودة من الالتحاق بصفوف فريق الأنصار، وقد قطعت المفاوضات بين الفريقين أشواطاً من الايجابية، ومن المتوقّع ان يتم الاعلان عن الصفقة خلال ساعات معدودة فقط.

ـ أوضحت مصادر نجماوية ان المفاوضات بشأن ضمّ لاعب الصفاء محمد زين طحان الى الفريق النبيذي واجهت بعض التعثّر، خصوصاً لجهة اصرار المفاوض الصفاوي على استرجاع اللاعب أحمد جلول من النجمة إلى موقعه السابق في الصفاء، وطالبت ادارة النجمة عدم التشويش على الموضوع.

ـ ما زال الطريق معبّدة أمام اللاعب حسن معتوق للانضمام إلى نادي النجمة، خصوصاً وأن عائلته تضغط عليه لجهة عدم السفر لخوض أي تجربة احترافية خارج لبنان، ما يعني أن وجهة المعتوق متشعّبة حتى هذه اللحظة، ما بين النجمة والعهد والانصار، ولسان حال عرّابه الجديد يوسف محمد، سندرس العروض لنختار الأنسب والأفضل.

عجقة انتقالات على خطوط تدعيم الأندية شباب البرج يضمّ 4 لاعبين والمعتوق حائر Reviewed by on . شهد مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم أمس حركة انتقالات نشطة بين الأندية، وفي أبرزها نقرأ: ـ تعاقد نادي شباب البرج الصاعد للمرّة الأولى إلى دوري الأضواء مع المهاج شهد مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم أمس حركة انتقالات نشطة بين الأندية، وفي أبرزها نقرأ: ـ تعاقد نادي شباب البرج الصاعد للمرّة الأولى إلى دوري الأضواء مع المهاج Rating:
scroll to top