الثلاثاء , 18/06/2019

العدد:2965 تاريخ:18/06/2019
Home » Article » «لا علاقة بيننا وبين العدو إلا علاقة الأعداء بالأعداء» أدرعي يؤكد استهتار كيانه بالحقوق واستخفافه بالاتفاقات

«لا علاقة بيننا وبين العدو إلا علاقة الأعداء بالأعداء»
أدرعي يؤكد استهتار كيانه بالحقوق واستخفافه بالاتفاقات

يونيو 13, 2019 أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

بعث أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي، برسالة لأهلنا في قطاع غزة من خلال صورة للاعب المصري الدولي، محمد صلاح، وبالطبع من دون استئذانه بالنشر والاستغلال، كان التقطها صلاح المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، وهو يصطاد السمك، أثناء قضائه عطلته السنوية في مدينة الغردقة المصرية، على ساحل البحر الأحمر.

ووجّه أدرعي في تغريدة جديدة على حسابه الرسمي على «تويتر»، مساء أمس الأربعاء، رسالة لأهالي قطاع غزة بنشر صورة لمحمد صلاح، وهو يصطاد سمكة، بضرورة تعلّم الغزاويين الصيد وفوائد السمك.

وقال أدرعي: صيد الأسماك في قطاع غزة هو أحد أهم المجالات الاقتصاديّة الّتي يعتمد عليها الصّيادون للرّزق. وأيّ سمك في العالم أطيب من سمك غزّة؟! ولكن للأسف وبسبب مواصلة إطلاق البالونات الحارقة من غزة اضطرت إسرائيل لتقليص مسافة الصيد ليضرّ الإرهاب المنطلق من غزة بسكان القطاع أولًا وأخيرًا. فلا تسمحوا لبعض القادة الإرهابيّين بحرمانكم ما رزقكم الله. محمد صلاح علِّم قادة الإرهاب فوائد السّمك يا فخر العرب».

وفي مضمون رسالة ادرعي نفسه، وجه عوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي رسالة: «شوفوا محمد صلاح ما بدكم تكونوا زيو؟ ما بتستاهلو صيد نفس الأسماك الكبيرة؟ أكيد، بس هذا مش ممكن لو استمر الإرهاب».

تغافل الناطقان الإعلاميان المعاديان عندما يصبان سم حقدهما في دسم رسالة إعلامية تبدو في كلماتها لطيفة لكنها متخابثة، وتغفل عن أن العدو احتلال، فلا حق له البقاء فوق أرض فلسطين، فكيف أن ينصح أو أن يسمح لأهل فلسطين، ومنهم أهل غزة، بالصيد، وحتى الاتفاقات التي كانت تعقد برعاية مصرية، لا تساوي ثمن الحبر التي تكتب به، كان العدو لا ينفذها، بما فيها توسيع مساحة الصيد لصيادي غزة. وعندما يضع العدو البالونات المحرقة سبباً للحرمان من خيرات بحر فلسطين، فمن حرم اهل فلسطين من بحرهم وبرهم وجوهم غير العدو نفسه الذي خنف أهل فلسطين في مخيمات ومعازل وبطرق التفافية، وبوسائل الإبادة والقتل والمجازر؟

وكان سيل ردود من متابعين تويتر، منهم:

أسامة جاويش: من اغتصب الأرض وقتل الأطفال وسرق مقدسات المسلمين ودنس القدس الشريف، هذا الكيان المحتل الغاصب لا نستغرب عليه سرقة الصور الشخصيّة وتدنيسها واستخدامها لأهدافه الدنيئة.

Hypatia Muslima : قلصتم الصيد قبل البالونات الحارقة وقتلتم الفلسطينيين قبل البالونات الحارقة، والله ثم والله لسه الغزاويين رح يحفظوك صحيح البخاري ومسلم والسنن المتروكة.

shymaa : مش قادره الاقي شتايم مناسبه بصراحه.

ليلى زهراء مرتضى: حطّ الصهيونية والسياسة على جنب، العمى بقلبك شو بايخ وتافه. مش ملاقيين حدا شوي اقل زناخة ورخامة ودمه شوي اخف منك يا بهيم؟

تويتر

«لا علاقة بيننا وبين العدو إلا علاقة الأعداء بالأعداء» أدرعي يؤكد استهتار كيانه بالحقوق واستخفافه بالاتفاقات Reviewed by on . بعث أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي، برسالة لأهلنا في قطاع غزة من خلال صورة للاعب المصري الدولي، محمد صلاح، وبالطبع من دون استئذانه بالنشر والاس بعث أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي، برسالة لأهلنا في قطاع غزة من خلال صورة للاعب المصري الدولي، محمد صلاح، وبالطبع من دون استئذانه بالنشر والاس Rating:
scroll to top