الخميس , 20/06/2019

Latest News
العدد:2965 تاريخ:20/06/2019
Home » Article » لمع: القطاع الخاص يواكب مسار الموازنة ويدعو للإسراع في تسييل قروض وهبات سيدر»

لمع: القطاع الخاص يواكب مسار الموازنة ويدعو للإسراع في تسييل قروض وهبات سيدر»

يونيو 13, 2019 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد نائب رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد لمع أنّ موازنة 2019 هي موازنة استثنائية»، لذلك فإنّ الإسراع في إقرار هذه الموازنة ، وإنْ كانت برأي الكثيرين لا تلبّي كلّ طموحات اللبنانيين، يبقى أمراً حيوياً وأساسياً، أولاً لضمان الإسراع في تسييل قروض وهبات سيدر»، وثانياً لضمان انتظام مسار المالية العامة ووضع خارطة طريق من أجل ذلك.

وأكد لمع انّ القطاع الخاص يواكب مسار الموازنة وهو على جهوزية تامة للمشاركة في تحمّل حصته في عملية إعادة تعويم الاقتصاد وتصويب المسارات، وذلك من خلال مشاركته في تمويل وتنفيذ مشاريع البنى التحتية».

واعتبر نائب رئيس اتحاد الغرف اللبنانية انّ القطاع الخاص يشارك في الحكومة بشكل فعّال لا سيما من خلال رئيس الهيئات الاقتصادية محمد شقير و وزير الاقتصاد منصور بطيش، وانّ هذه المشاركة سيكون لها تأثيرها المباشر والفاعل على مستوى إعادة التوازن إلى المسار الاقتصادي العام في البلاد».

لمع: القطاع الخاص يواكب مسار الموازنة ويدعو للإسراع في تسييل قروض وهبات سيدر» Reviewed by on . أكد نائب رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد لمع أنّ موازنة 2019 هي موازنة استثنائية»، لذلك فإنّ الإسراع في إقرار هذه الموازنة ، وإنْ كانت برأي الكثيرين لا تلبّي كل أكد نائب رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد لمع أنّ موازنة 2019 هي موازنة استثنائية»، لذلك فإنّ الإسراع في إقرار هذه الموازنة ، وإنْ كانت برأي الكثيرين لا تلبّي كل Rating:
scroll to top