الجمعة , 20 سبتمبر 2019

Latest News
العدد:2965 تاريخ:20/09/2019
Home » Article » لتوانيا تقدّم لأوكرانيا ذخائرها السوفياتية لتعزيز قدراتها الدفاعية!

لتوانيا تقدّم لأوكرانيا ذخائرها السوفياتية لتعزيز قدراتها الدفاعية!

يونيو 13, 2019 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

نقلت وزارة الدفاع اللتوانية إلى أوكرانيا زهاء مليون قذيفة من الذخائر المخصصة للأسلحة السوفياتية الخفيفة والمتوسطة.

في هذا الصّدد، قالت وزيرة الدفاع اللتوانية رايموندس كاروبليسا: «نقل هذه الذخائر جزء من الدعم المتماسك والشامل الذي تقدمه ليتوانيا لجارتها أوكرانيا، من أجل تعزيز قدراتها الدفاعية وضمان استقلال وسيادة ووحدة أراضيها».

وتولّت طائرة تابعة للقوات الجوية الأوكرانية نقل الذخيرة أول أمس، فيما تقدر القيمة الإجمالية لهذه الذخائر بأكثر من 255 ألف يورو.

وفي وقت سابق، كشف إيفان فيليبونينكو مسؤول العلاقات العامة والصحافية لدى قوات الدفاع في جمهورية لوغانسك الشعبية المعلنة من جانب واحد جنوب شرقي أوكرانيا، إن الجنود الأوكرانيين باعوا سراً صناديق ذخيرة آتية من دول البلطيق السوفياتية سابقاً للشرطة التابعة للقوات الشعبية في لوغانسك .

لتوانيا تقدّم لأوكرانيا ذخائرها السوفياتية لتعزيز قدراتها الدفاعية! Reviewed by on . نقلت وزارة الدفاع اللتوانية إلى أوكرانيا زهاء مليون قذيفة من الذخائر المخصصة للأسلحة السوفياتية الخفيفة والمتوسطة. في هذا الصّدد، قالت وزيرة الدفاع اللتوانية را نقلت وزارة الدفاع اللتوانية إلى أوكرانيا زهاء مليون قذيفة من الذخائر المخصصة للأسلحة السوفياتية الخفيفة والمتوسطة. في هذا الصّدد، قالت وزيرة الدفاع اللتوانية را Rating:
scroll to top