مرمر: اللقب الآسيوي أصبح قريباً أبو زمع: جماهيرنا مفتاح الفوز

عُقد ظهر أمس في العاصمة الأردنية عمّان الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريق العهد مع الوحدات الأردني ضمن الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي. وترأس الاجتماع مراقب المباراة الهندي آخشاي روهاتجي وحضره مراقب الحكام فونغ ياو جايم من هونغ كونغ بالإضافة إلى مسؤولي الناديبن وممثلين عن الاتحاد الأردني لكرة القدم والمؤسسات الحكومية المعنية بأمن المباراة والعناية الصحية. وتوافق المجتمعون على الآتي:

ـ يرتدي فريق الوحدات زيّه التقليدي الأخضر والأحمر مع حارس باللون الاسود الكامل.

ـ يرتدي العهد زيّه التقليدي الأصفر الكامل مع حارس باللون البنفسجي الفاتح والجوارب الزرقاء الداكنة.

وخُصّصت لجمهور العهد مقاعد الدرجة الاولى خلف مقاعد الاحتياط الخاصة بفريقه على يمين المنصة الرسمية. يُذكَر بأن المباراة ستجري في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة.

الاجتماع الفنّي

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالشق الفنّي، أعرب مدرّب العهد باسم مرمر عن أمله بالفوز بالمباراة لمواصلة دربه في البطولة وإحراز اللقب، ثمّ فصّل شارحاً تصريحه السابق عن كون الوحدات بمثابة كتاب مفتوح بالنسبة للعهد، أن الكتاب المفتوح ينطبق على العهد بالنسبة للوحدات أيضاً فالفريقان يعرفان الكثير عن بعضهما ولديهما الأمل والطموح لإحراز اللقب الآسيوي للمرة الاولى في تاريخ كلٍّ منهما.

وأبدى مرمر ارتياحه لجو التحضيرات بالرغم من غياب عيسى يعقوبو وحسين دقيق عن المباراة، ذلك أن العهد سبق له المرور بظروف اقسى خلال البطولة المحلية وتخطّاها ونجح بإحراز الدوري والكأس بفضل المجموعة الكبيرة من اللاعبين الجيدين التي يملكها.

اما قائد فريق العهد هيثم فاعور فعبّر عن ارتياحه للجوّ العام بين اللاعبين، «فهم قلب واحد لتخطّي كل العقبات وصولاً لتحويل حلم اللقب الآسيوي إلى حقيقة لبنانية ناصعة».

أبو زمع: جمهورنا مفتاح الفوز

أكد عبدالله أبو زمع المدير الفني لفريق الوحدات الأردني مدرّب الانصار السابق ، أن فريقه جاهز من مختلف النواحي لخوض المواجهة المرتقبة، أمام العهد ، وقال في هذا السياق: «التشجيع الإيجابي لجماهيرنا سيجعل مفتاح الفوز بأيدينا». وتابع: «نأمل أن تتمسك جماهيرنا بالتشجيع المحفز والرائع الذي تعودنا عليه دائماً، منذ بداية المباراة وحتى نهايتها بصرف النظر عن النتيجة، لاسيما أن التأهل سيُحسم في بيروت وليس في عمَّان».

وأردف: «عامل الأرض والجمهور قد يشكل ضغطا على الفريق في حال غياب الخبرة عن اللاعبين، لكن لاعبي الوحدات جميعهم من أصحاب الخبرة». وأضاف أبو زمع: «هدفنا كمنظومة عمل بنادي الوحدات إسعاد جماهيرنا، وبذل كل عطاء ممكن من أجلها، وسنجتهد من أجل ذلك».

وأوضح: «أعرف قدرات فريق العهد جيداً، إدارياً وفنياً، حتى لاعبيه، وهو فريق يُحترم، وأحد أبطال الكرة اللبنانية، ويضم عناصر عدة في صفوف منتخب لبنان». وأكمل: «أدرك أن العهد يعاني من غيابات مؤثرة تتمثل بالغاني عيسى يعقوبو لاعب الوسط والظهير الأيسر حسين دقيق، لكن الفريق يمتلك 20 لاعباً بذات المستوى، ويمتلك البدائل الجاهزة، وينعم باستقرار فني منذ 3 مواسم». وعن الجاهزية النفسية والفنية للوحدات، قال أبو زمع: «عملنا طيلة الـ17 يوماً الماضية على رفع الحالة المعنوية للاعبين، وجهزنا الفريق فنيا للمواجهة، ونأمل أن يوفقنا الله في الوصول للهدف».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى