ذبيان: تجمعنا مع الجمهورية الإسلامية القضايا المحقة وعلى رأسها فلسطين

زار رئيس تيّار «صرخة وطن» جهاد ذبيان سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان على رأس وفد، حيث كان في استقبالهم القائم بأعمال السفارة أحمد حسيني، وكان اللقاء مناسبة لبحث التطورات في لبنان والمنطقة.

وأكد ذبيان الذي شكر لحسيني حضوره ااحتفال الذي أقامه التيار بمناسبة يوم القدس العالمي في منطقة الشوف «أنّ ما يجمعنا مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي الثوابت والقضايا المحقة وعلى رأسها فلسطين وقضيتها العادلة، التي تشكل بوصلة كلّ الشرفاء والأحرار والمقاومين في العالم».

وأشار إلى «أننا شهدنا الموقف الحازم والحاسم للإمام القائد السيد علي الخامنئي، خلال لقائه رئيس حكومة اليابان حيث أبلغه بكلّ وضوح أن لا تفاوض مع إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، التي تقوم بفرض العقوبات على إيران وشعبها، وهو ما يؤكد عظمة القيادة الإيرانية وصمودها في مواجهة الحرب الاقتصادية التي تستهدفها».

ورأى «أنّ الجمهورية الإسلامية في إيران باتت تستحق لقب أمة المقاومة، فهي تناصر فلسطين وقضيتها وتدعم مقاومتها، وتقف الى جانب كلّ حركات المقاومة والتحرر في العالم».

من جهته شكر حسيني ذبيان والوفد المرافق على زيارتهم، مؤكداً «أنّ إيران هي إلى جانب كلّ الأحرار والشرفاء في العالم»، ولفت إلى «أنّ فلسطين هي التي تحدّد مستوى علاقة الجمهورية الإسلامية في إيران مع أيّ جهة».

وأكد أنّ بلاده ثابتة في مواقفها بدعم حركات المقاومة في العالم، رغم العقوبات والحصار الاقتصادي الأميركي مشدّداً على أنّ إيران ستخرج منتصرة مجدّداً بوجه هذا الحصار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى