الثلاثاء , 23 يوليو 2019

العدد:2971 تاريخ:23/07/2019
Home » Article » تحديد موعد طرح مسلسل «نصيبي وقسمتك 3»

تحديد موعد طرح مسلسل
«نصيبي وقسمتك 3»

يونيو 20, 2019 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

كشف القائمون على مسلسل «نصيبي وقسمتك»، موعد طرح الجزء الثالث، المقرّر في موسم الشتاء المقبل، حيث يعكف السيناريست عمرو محمود ياسين على كتابة الحلقات، بينما وقع الاختيار على المخرج مصطفى فكري لإخراج العمل.

الجزء الثاني من المسلسل طرح فى شهر أيلول الماضي ودارت أحداثه فى 45 حلقة، تضمّنت 9 حكايـــات عن قضايا المرأة كل حكاية تقــوم ببطــولتها نجــمة ويتم تناولها في 5 حلقات، قام ببطولــة الحكــايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مي سليم، مريـــم حســن، ريــم مصــطفى، شــيري عــادل، هنا شيحة وإخراج مصطــفى فكري، أكــرم فريــد، رامــي رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

أما الجزء الأول فعرض في عام 2016 وتناول خلال 45 حلقة، 15 موضوعًا مختلفاً مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلّب عليها لإنجاح علاقتهما، وقام ببطولته هاني سلامة مع وجود بطلة فى كل موضوع مثل نيكول سابا ودرة وشيري عادل ومي سليم.

تحديد موعد طرح مسلسل «نصيبي وقسمتك 3» Reviewed by on . كشف القائمون على مسلسل «نصيبي وقسمتك»، موعد طرح الجزء الثالث، المقرّر في موسم الشتاء المقبل، حيث يعكف السيناريست عمرو محمود ياسين على كتابة الحلقات، بينما وقع ا كشف القائمون على مسلسل «نصيبي وقسمتك»، موعد طرح الجزء الثالث، المقرّر في موسم الشتاء المقبل، حيث يعكف السيناريست عمرو محمود ياسين على كتابة الحلقات، بينما وقع ا Rating:
scroll to top