الإثنين , 22 يوليو 2019

العدد:2971 تاريخ:22/07/2019
Home » Article » الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي الجيش السوري يهزم الجزيرة الأردني بثلاثية

الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي
الجيش السوري يهزم الجزيرة الأردني بثلاثية

يونيو 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

نجح فريق الجيش السوري، في هزيمة الجزيرة الأردني بنتيجة 3-0 في ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، عن دول غرب آسيا.

وأحرز أهداف الجيش باسل مصطفى «هدفين» ومحمد الواكد. وسيتجدد لقاء الفريقين على استاد عمان الدولي يوم 25 حزيران الجاري.

وفي المجريات التي استضافها ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة في البحرين، فقد جاء الشوط الأول ن سلبياً في أداءً ونتيجة، ولم يقدم الفريقان الأداء المتوقع منهما، كما لم يشهد أي فرصة حقيقية، باستثناء محاولات خجولة من محمد الواكد مهاجم الجيش، فيما كان أحمد سمير أبرز لاعبي الجزيرة.

وقبل صافرة نهاية الشوط تلقى عبدالملك العنيزان لاعب الجيش البطاقة الحمراء لسوء سلوكه مع أحد لاعبي الجزيرة.

وفي الشوط الثاني، دخل الجيش بتكتيك جديد، معتمداً على خبرة لاعبيه ومتسلحاً بالروح القتالية والمغامرة الهجومية، متجاوزاً أزمة النقص الحاصل في صفوفه، لينجح في فرض إيقاعه، مستفيداً من التراجع غير المبرر للجزيرة.

ولعب الجزيرة بجماعية أكبر إلا أنه افتقد للمسة الأخيرة ووجد صعوبة كبيرة في الاختراق وفك شيفرة دفاعات الجيش السوري الذي نجح في تسجيل هدفين عبر باسل مصطفى، الأول من رأسية خدعت حارس الجزيرة، والثاني من تسديدة بعيدة، بعدها، كثّف الجزيرة من هجومه أملاً بتقليص الفارق، فيما اعتمد الجيش على تأمين دفاعه واللعب على الهجمات المرتدة السريعة التي أقلقت دفاعات الجزيرة، وعمل في الدقائق الأخيرة على امتصاص حماسة منافسيه.

وفي الدقيقة 80 سجل محمد الواكد هدفاً عالمياً بعدما سدد من مسافة بعيدة تجاوزت 55 متراً، مستغلاً تقدم حارس الجزيرة، ليحسم الجيش المواجهة ويقلب التوقعات خاصة في الشوط الثاني حين قدم أفضل مبارياته.

الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي الجيش السوري يهزم الجزيرة الأردني بثلاثية Reviewed by on . نجح فريق الجيش السوري، في هزيمة الجزيرة الأردني بنتيجة 3-0 في ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، عن دول غرب آسيا. وأحرز أهداف الجيش باسل مصطفى «ه نجح فريق الجيش السوري، في هزيمة الجزيرة الأردني بنتيجة 3-0 في ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، عن دول غرب آسيا. وأحرز أهداف الجيش باسل مصطفى «ه Rating:
scroll to top