الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019

العدد:2971 تاريخ:18/11/2019
Home » Article » مقررات الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة

مقررات الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة

يونيو 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الأعضاء وإتخذت جملة من المقرارات أبرزها:

ـ الموافقة لشركة «لويس باز سبورتس» بإقامة دورة رياضية مفتوحة للاعبين الإتحاديين وغير الإتحاديين في قاعة قصر الرياضة مون لاسال من 2 الى 8 كانون الأول المقبل.

ـ تعميم دعوة بطولة الأندية العربية الـ 31 التي سوف تقام في مدينة أغادير المغربية من 3 إلى 9 أيلول المقبل على الأندية التالية: رجال:بطل لبنان الجنوب تول ووصيفه اللواء صيدا والسيدات: بطل لبنان الندوة القماطية ووصيفه هومنتمن بيروت.

ـ المشاركة في بطولة مالطا الدولية للناشئين والأشبال والمقررة من 11 إلى 14 أيلول المقبل في العاصمة لا فاليتا وعلى نفقة المشاركين: الناشئات تحت 18 سنة ليتيسيا عازار و ليا عساف، ناشئين سعد الدين الهبش وحسن شبيب، شبلات تحت 15 سنة تاليا عازار ومريم الهبش والأشبال عدنان الهبش ومحمد بيروتي.

ـ الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة قارة آسيا المقررة في مدينة نيوجاكرتا- إندونيسيا من 15 إلى 22 أيلول المقبل لفريقي رجال وسيدات أذا توفرت الإمكانيات لذلك.

ـ الموافقة على إقامة معسكر دولي للاعبين النخبة الناشئين والناشئات في بيروت بين 30 ايلول و 6 تشرين الأول المقبلين بإشراف الإتحاد الفرنكوفوني للعبة من خلال إيفاد بطل أوروبا البلجيكي جان ميشال سيف والمدرب الكرواتي رومن بليز.

ـ المشاركة في أعمال الجمعية العمومية لإتحاد غرب آسيا المقرر إقامته في العاصمة الإردنية عمان في 28 حزيران الجاري وإبلاغ الإتحادات الأعضاء بالأخطاء الواضحة في بعض بنود النظام الأساسي لهذا الإتحاد.

ـ إستضافة إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد البحر الأبيض المتوسط في بيروت يومي 14 و 15 كانون الأول المقبل.

مقررات الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة Reviewed by on . عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الأعضاء وإتخذت جملة من المقرارات أبرزها: ـ الموافقة لشركة «لويس باز سبورتس» بإقام عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الأعضاء وإتخذت جملة من المقرارات أبرزها: ـ الموافقة لشركة «لويس باز سبورتس» بإقام Rating:
scroll to top