الخميس , 21 نوفمبر 2019

العدد:2971 تاريخ:20/11/2019
Home » Article » أخبار الأندية واللاعبين

أخبار الأندية واللاعبين

يونيو 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

ـ بات في حكم شبه المؤكد أن يصار إلى تعيين المدرب السوري نزار محروس مدرباً لفريق الانصار للموسم الجديد، وذلك بعدما تواصلت معه ادارة النادي الأخضر واتفقت معه على كافة التفاصيل للعقد الذي سيوقّع بين الطرفين، وسيحضر محروس معه مساعداً يعمل معه منذ سنوات عديدة ورافقه في معظم مسيرته التدريبية في الوطن العربي، وكانت هناك بعض التفاصيل المادية العالقة، لكن سريعاً تمّ تذليلها وتوصّل الطرفان إلى اتفاق نهائي واضح سيعلن عنه قريباً.

ـ يبدأ فريق العهد منذ اليوم التحضير اللازم لمواجهة فريق الوحدات الاردني في اطار مباريات كأس الاتحاد الآسيوي لقاء الاياب من الدور نصف النهائي لدول غرب آسيا ، وذلك بعدما أعطى الكابتن باسم مرمر لاعبيه إجازة وراحة ليوم واحد بعد العودة من الأردن، وستستمر التمارين بشكل تصاعدي حتى يوم الأحد موعد انخراطهم في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الاياب يوم الاثنين المقبل 24 حزيران الجاري على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، ويحتاج العهد إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة ليبلغ المباراة النهائية.

ـ حدثت اجتماعات مكثفة بين رئيس نادي النجمة، أسعد صقال، ومدير فريق الصفاء، يوسف بعلبكي، وتكللت بالنهاية السعيدة لجهة انتقال محمد زين طحان إلى صفوف النجمة. وسيعزز طحان، صفوف النجمة، مقابل انتقال الثلاثي يحيى الهندي وعلي الحاج وأندرو صوايا إلى الصفاء. ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يطمح النجمة إلى إجراء سلسلة تعاقدات قوية في اليومين المقبلين. ويستعد النجمة لبدء تحضيراته الرسمية لموسم 2019-2020، حيث يشارك في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وكأس النخبة والدوري المحلي وكأس لبنان.

أخبار الأندية واللاعبين Reviewed by on . ـ بات في حكم شبه المؤكد أن يصار إلى تعيين المدرب السوري نزار محروس مدرباً لفريق الانصار للموسم الجديد، وذلك بعدما تواصلت معه ادارة النادي الأخضر واتفقت معه على ـ بات في حكم شبه المؤكد أن يصار إلى تعيين المدرب السوري نزار محروس مدرباً لفريق الانصار للموسم الجديد، وذلك بعدما تواصلت معه ادارة النادي الأخضر واتفقت معه على Rating:
scroll to top