أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي الأنصار اللبناني تعديل عقد نجمه عباس عطوي «أونيكا»، إذ وقّع الأخير لمدة موسمين، ليصبح ضمن نظام الاحتراف، بعدما لعب مع الفريق في المواسم السابقة بعقد مدى الحياة. ومن جهة أخرى لفت نجم الارتكاز في القلعة الخضراء عدنان حيدر إلى أن المفاوضات بينه والأنصار وصلت حتى اللحظة إلى طريق مسدود، حيث لم توافق إدارة الأخضر على شروطه لتجديد عقده، موضحاً: «لدي عدة عروض محلية وخارجية وسأبدأ بالتفكير بها ودراستها جيداً».

ـ صرّح إياد عبد الكريم، مساعد المدير الفني للعهد، باسم مرمر، أن التأهل على حساب الوحدات، إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا، جاء بسبب جهد وتعب اللاعبين. وأضاف عبد الكريم «الأمل في تحقيق الإنجاز موجود بقوة، مشيراً إلى أن العهد يمتلك العناصر التي تؤهله للذهاب بعيدا بأي بطولة. من حقّنا أن نحلم، حيث يجب علينا الاستمرار بالتمارين المكثفة للوصول إلى يوم المواجهة مع الجيش السوري أو الجزيرة الأردني، على أعلى جاهزية ممكنة».

ـ أعلنت إدارة النجمة، تشكيل لجنة فنية برئاسة عضو الهيئة الإدارية إبراهيم فنج. وجاءت هذه الخطوة في سياق رصد اللاعبين المميزين وإبداء الرأي قبل إتمام التعاقدات، بالإضافة لمنح الجهاز الفني للفريق المشاركة في الاستشارات الفنية. وأكد بيان النادي أن تقسيم المهام جاء على النحو الآتي: أعضاء اللجنة الفنية، وهم: بلال الدنا وحسين ديب وحمزة ناصر. وعقدت اللجنة اجتماعها الأول ودرست كل ما يتعلق بحاجيات فرق النادي ووضعت خطة تتضمن أولويات الفريق الأول على أن تلتقي بالمدير الفني طارق جرايا للتشاور معه في رؤيته لمسيرة الفريق.

ـ خاض قائد منتخب سوريا لكرة القدم المدافع أحمد الصالح مباراته الاخيرة مع فريق العهد اللبناني امام الوحدات الاردني، ولم يعلن بعد عن نية الطرفين لتجديد العقد، علما ان ادارة الفريق الأصفر تحيط عملها في هذا الشق بالسرية التامة. من جهته، منح الجهاز الفني للعهد اللاعبين فترة راحة تمتد لاسبوعين بعد موسم طويل، على ان تعاود بعدها التمارين تحضيراً للمسابقة الآسيوية.

ـ تسرّبت معلومات مفادها ان ادارتي ناديي النجمة والانصار يتجهان فعلياً لصرف النظر عن التعاقد مع قائد منتخب لبنان النجم الدولي حسن معتوق ، وبالتالي ايقاف السباق المحموم بينهما للظفر بخدمات اللاعب وسحب العروض المقدّمة له، فهل سيوضع هذا القرار موضع التنفيذ؟ وهل هو جدي ام انه مجرد مناورة لمحاولة كسر القيمة السوقية للاعب، هذا ما ستجيبنا عليه الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى