أبو زيد: تم التوافق على صرف المبالغ المستحقة لمستشفى جزين

زار النائب السابق أمل ابو زيد مستشفى جزين الحكومي، يرافقه وفد من «التيار الوطني الحر» ضم رئيس هيئة القضاء ومقرر مجلس القضاء ووفد من رؤساء البلديات والمخاتير وجمع من اهالي القضاء، حاملا مبادرة داعمة لاستمرارية العمل في المستشفى وعدم اقفال ابوابه «حرصا على الناس في منطقة جزين وضمان خدمتهم الاستشفائية والصحية». وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور شربل مسعد ومفوضة الحكومة في مجلس الادارة الدكتورة ماريز كرم ، علي فتوني ممثلا حزب الله والطاقم الطبي والاداري

وخلال الزيارة التفقدية قال أبو زيد: «مستشفى جزين مرفق حيوي وأساسي لأهلنا في جزين والمنطقة، ومن الضروري ان يبقى هذا المرفق يعمل باستمرار وأن يتبدد خوف الموظفين من توقف العمل ويتبدد قلق الناس على صحتهم. وفي هذا السياق يسرني أن أبلغكم أن رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل تواصل مع وزير الصحة الدكتور جميل جبق فتجاوب معه مشكورا، وكذلك مع مدير المستشفى الدكتور شربل مسعد، وبنتيجة الاتصالات تم الاتفاق على صرف المبالغ المالية المستحقة للمستشفى بما يؤمن الرواتب للموظفين ومتطلبات المستشفى بشكل دائم».

وأضاف: «نحن هنا مع وفد هيئة القضاء في التيار لنقول لكم إننا الى جانبكم لكي يتمكن المستشفى من القيام بدوره ويعمل بانتظام، بالتعاون الوثيق بين مجلس الإدارة والأطباء والموظفين من أجل ضمان واستمرار العمل ومن اجل خدمة أهلنا الصامدين هنا. وقد جئت اليوم لأعلن الوقوف معكم ولمساعدتكم على تأمين راتب شهر واحد لكي يبقى المستشفى يقوم بدوره الخدماتي الإنساني، في انتظار حصوله على الأموال المخصصة له خلال الشهر المقبل».

وأعلن ابو زيد عن مفاجأة للمستشفى حيث سيقوم صاحب احدى الشركات الطبية بتمويل انشاء مركز لتمييل القلب في مستشفى جزين قريبا.

بعد ذلك أقيم كوكتيل على شرف أبو زيد قدم موظفو المستشفى خلاله باقة ورد شاكرين له حسن المبادرة. وتحدث احدهم باسم الموظفين داعيا ابو زيد ليكون «عرابا لجمعية اصدقاء مستشفى جزين».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى