خيرالله الصفدي في اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدِّرات: حملتنا مستمرّة لإعادة انخراط من أنهوا علاجهم في سوق العمل

في اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدِّرات، نشرت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي على صفحاتها وصفحات الوزارة على مواقع التواصل الإجتماعي منشوراً أرفقته بعبارة:

«في اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدّرات نتلاقى على التكاتف لمساعدة مستخدمي المخدّرات على الشفاء ومن ثمّ دعم إعادة انخراطهم في المجتمع وفي سوق العمل». وأضافت انّ حملتنا «طريق خال من المخدرات ـ طريقنا بيوصّل» مستمرّة وتتلاقى مع أهداف التنمية المستدامة.

يُذكر أنّ الوزيرة خيرالله الصفدي ومن ضمن برامج وزارتها لتمكين النساء والشباب كانت أطلقت حملة تحت عنوان «طريق خالي من المخدرات ـ طريق بيوصّل».

وتهدف الحملة الى التوعية على مخاطر استخدام المخدّرات وتداعياتها على مستقبل الشباب، وتستمرّ من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. كما ستكون للوزيرة خيرلله الصفدي في إطار الحملة سلسلة من الإجتماعات المكثفة مع معنيين في القانون، وفي مجال الأعمال وسوق العمل، إضافة إلى الجمعيات المختصّة والمعنيين.

والحملة التي تعتبرها خيرالله الصفدي مشروعاً مستداماً، ستشهد أيضاً في تشرين الأول المقبل حدثاً وطنياً يمتدّ من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب ويشارك فيه اللبنانيون عائلات وشباب من أجل دعم هدف واحد وهو «طريق خالٍ من المخدرات».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى