الإثنين , 22 يوليو 2019

العدد:2990 تاريخ:22/07/2019
Home » Article » احتفالات في ذكرى الثامن من تموز في منفذيتي الهرمل والساحل الغربي ومديرية وصور

احتفالات في ذكرى الثامن من تموز
في منفذيتي الهرمل والساحل الغربي ومديرية وصور
منفذية الهرمل

يوليو 12, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحيت منفذية الهرمل في الحزب السوري القومي الاجتماعي ذكرى استشهاد باعث النهضة أنطون سعاده فأقامت نشاطاً أمام السراي الحكومي في المدينة حيث وزّع عدد من الطلبة والأشبال، منشوراً تضمّن كلمات الزعيم التي سجلها للتاريخ ليل الثامن من تموز.

منفذية الساحل الغربي

وأقامت منفذية الساحل الغربي ـ فرنسا لقاء بذكرى استشهاد حضرة الزعيم، حضره المنفذ العام بيار عازار وعدد من أعضاء الهيئة والقوميين، وكانت كلمة وجدانية ألقاها عفيف حمود. ثم قرأ ميكائيل نصر الدين كلمة من وحي المناسبة كتبها الأمين الراحل هنري حاماتي.

وألقى المنفذ العام بيار عازار كلمة قال فيها: نلتقي اليوم لإحياء الذكرى السبعين لاستشهاد المعلم أنطون سعاده… إنه «يوم الفداء» الذي لا يشبه أيّ يوم من تاريخ الأمم الحية، حيث تمّ اغتيال رجل بحجم أمة.

وردّد عازار قول سعاده: «الليلة سيعدمونني، أما أبناء عقيدتي فسينتصرون، وسيجيء انتصارهم انتقاماً لموتي»، ثم أورد وقائع جريمة الاغتيال بدقائقها.

مديرية صور

أقامت مديرية صور التابعه لمنفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي لقاء بمناسبة ذكرى استشهاد سعاده، تخلله احتفاء بمنتمين جدد، بحضور ناموس المنفذية مدير مديرية صور عباس فاخوري ونظار المالية والإذاعة والتدريب والتربية والشباب وعدد من القوميين.

ألقى مدير المديرية كلمة وجدانية من وحي المناسبة داعياً الرفقاء الجدد للاقتداء بالزعيم سلوكاً ونهجاً وإيماناً، والى الإلتزام بالقسم نصاً وروحاً، ن ثم تلا ناظر الإذاعة محمد صفي الدين بيان عمدة الإذاعة.

احتفالات في ذكرى الثامن من تموز في منفذيتي الهرمل والساحل الغربي ومديرية وصور Reviewed by on . أحيت منفذية الهرمل في الحزب السوري القومي الاجتماعي ذكرى استشهاد باعث النهضة أنطون سعاده فأقامت نشاطاً أمام السراي الحكومي في المدينة حيث وزّع عدد من الطلبة وال أحيت منفذية الهرمل في الحزب السوري القومي الاجتماعي ذكرى استشهاد باعث النهضة أنطون سعاده فأقامت نشاطاً أمام السراي الحكومي في المدينة حيث وزّع عدد من الطلبة وال Rating:
scroll to top