سيف نبيل أحيا ثاني أيام مهرجان «ليالي قلعة دمشق»

أحيا الفنان العراقي سيف نبيل ثاني أيام مهرجان «ليالي قلعة دمشق» حضره حوالي 3000 متفرّج في قلعة دمشق الأثرية وسط العاصمة السورية، مقدماً فيه باقة من أجمل أغانيه.

وخلال مؤتمر صحافي سبق الحفل قال: أكد الفنان العراقي سيف نبيل أنه عاد إلى دمشق بعد غياب تسع سنوات، حيث سبق له أن صوّر أول فيديو كليب له في «القرية الشامية» عام 2010، معتبراً سورية بلده الثاني.

وفي ما يخصّ الشهرة التي حصدها خلال السنوات الأخيرة، قال: شهرتي جاءت بعد تعب سنين وجهد ودراسة وعمل جماعي مميّز، وسأستمر بهذا الخطّ حتى الوصول للعالمية، رافضاً فكرة أنه وصل للنجومية بسرعة.

وكشف أنه تلقّى أكثر من عرض ليقف أمام الكاميرا ممثلاً، لكنه ومن باب حرصه على عمله سيختار الأفضل.

وشدّد على أن باقي الفنانين العراقيين سيزورون دمشق بعدما كان الأول بعد الحرب، مبرراً ذلك بأن الإنسان بطبعه حذر، ولكن عندما يخوض أحدهم تجربة ما فإنهم سيكملون المشوار.

وفي الحديث عن شخصيته، قال: لستُ مزاجياً، أنا شخص هادئ وأتقبل كل الناس، لكنني أحب النظام، ومثلاً أشترط في كل حفل على عدم صعود الناس إلى المسرح للتصوير، بل أفسح المجال بعد الحفل لكل من يريد التقاط الصور معي.

وحول انتشار اللون العراقي في العالم العربي خلال السنوات السابقة، أشار إلى أن الأغنية العراقية أصبحت لها دراسة أكبر، وأصبح العمل على التوزيع واللحن والكلام أكثر فأصبحت الأغنية العراقية متداولة والجمهور أحبها.

كما أعلن أنه بصدد التحضير لإطلاق ألبومه الجديد الذي سيُصدر قريباً جداً، وهو مؤلف من 12 أغنية تحتوي على نمط البوب والسالسا والرومانسي الذي تميّز به، إضافة إلى أنه يحضر ديو مع الفنان السوري ناصيف زيتون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى