أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي الأنصار تجديد عقد المهاجم حسين عواضة لمدة موسمين. ويأتي ذلك بعد أن قدّم اللاعب موسماً مميزاً مع الزعيم الأخضر، وساعد فريقه على تسجيل 53 هدفاً في الدوري، ليصبح أفضل خط هجوم. ولعب عواضة لعدة أندية محلية أبرزها العهد والشباب العربي، حيث انتقل في الموسم الماضي إلى الأخضر بموجب عقد حر. وكان الأنصار جدد عقود لاعبيه الحاج مالك تال وحسام اللواتي وعباس عطوي أونيكا، في حين تعاقد مع جهاد أيوب ونمر لحود وحسن معتوق ونزيه أسعد.

ـ أجرى لاعب وسط نادي الصفاء قاسم حايك، صورة رنين مغناطيسي تبين على إثرها أنه تعرض لإصابة ستبعده عن منافسات كأس التحدي التنشيطية. وأكد حايك أن إصابته تحتاج لأسبوعين من الراحة سيجري خلالهما تدريبات خفيفة تحت إشراف طبيب النادي. من جهة ثانية، سيختبر الصفاء عدداً من اللاعبين الأجانب خلال كأس التحدي من غامبيا والسنغال والبرتغال، وذلك للوقوف على مستواهم الفني والبدني لاختيار ما يناسبه للدوري. ـ التحق اللاعب السوري عبد الرزاق عمر 31 عاماً ، بتدريبات فريق البرج منذ مطلع الاسبوع الجاري، إلى جانب 15 لاعباً جديداً، مع بعض الأفارقة الذين يخضعون لاختبارات الجهاز الفني في النادي الطامح. وسيخوض البرج أولى مبارياته في بطولة كأس التحدي التنشيطية يوم الجمعة المقبل، بمواجهة التضامن صور ومن ثمّ السلام زغرتا. ويحق لكل ناد تسجيل 10 لاعبين أجانب في بطولة كأس التحدي، على أن يكون ضمن قائمة المباراة 5 لاعبين بينهم 3 على ارض الملعب.

ـ أعلن نادي الإخاء الأهلي عاليه، عن توقيع اللاعب علي بيطار 26 عاماً عقداً لمدة موسمين، لتدعيم مركز قلب الدفاع. وكان الإخاء قد أعلن في وقت سابق عن تجديد عقد لاعبه محمد عطوي، بالإضافة لإبرام صفقة التعاقد مع اللاعب الشاب علي مرقباوي. وسيخوض الإخاء الأهلي عاليه بطولة كأس النخبة التي تنطلق السبت المقبل، حيث سيواجه كل من الأنصار والنجمة ضمن المجموعة الثانية. ويأمل الفريق الجبلي بقيادة مدربه العراقي عبد الوهاب أبو الهيل بالمنافسة على اللقب، حيث حل وصيفاً في النسخة الأخيرة من البطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى