الخميس , 22 أغسطس 2019

العدد:2995 تاريخ:22/08/2019
Home » Article » مديرية الشياح أحيت ذكرى استشهاد حضرة الزعيم… وسنوية الرفيق علي عاصي الذي ارتقى شهيداً في حرب تموز 2006 ناظر المالية علي سنان: ماضون في مسيرتنا حتى تحقيق غايتنا النبيلة وانتصار قضيتنا الكبيرة

مديرية الشياح أحيت ذكرى استشهاد حضرة الزعيم... وسنوية الرفيق علي عاصي الذي ارتقى شهيداً في حرب تموز 2006
ناظر المالية علي سنان: ماضون في مسيرتنا حتى تحقيق غايتنا النبيلة وانتصار قضيتنا الكبيرة

يوليو 18, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

في شهر الفداء ذكرى استشهاد أنطون سعاده، أقامت مديرية الشياح التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، احتفالاً في مكتب المنفذية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد علي عاصي، الذي ارتقى من جراء القصف الصهيوني في حرب تموز 2006.

حضر الاحتفال إلى جانب عائلة الشهيد، وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية عباس حمية، مدير دائرة السفارات العربية في عمدة الخارجية حافظ يزبك، ناموس منفذية المتن الجنوبي آمنة رمّال، ناظر المالية علي سنان، ناظر التنمية المحلية نضال قانصو، مدير مديرية الشياح محمد عقل وأعضاء هيئة المديرية، وعدد من مسؤولي الوحدات وجمع من القوميين والمواطنين.

عرّف الاحتفال يوسف عباس، فأكد على قيم الشهادة في سبيل قضية.

ثم ألقى حيدر عاصي قصيدة وجدانية تحدث فيها عن قدوة وبطولة الشهيد علي عاصي، وكلمة من وحي ذكرى استشهاد حضرة الزعيم.

وألقى كلمة مديرية الشياح مذيعها طلال ضاهر فتحدث عن معاني الذكرى معتبراً أنّ سعاده تعرّض لمؤامرة خبيثة نتيجة إطلاقه حركة الصراع دفاعاً عن فلسطين. كما تحدث عن حرب تموز وآثارها ونتائجها وهزيمة العدو، واستذكر بالأسماء الرفقاء الذين استشهدوا في موقع المعلم.

وألقى ناظر المالية في منفذية المتن الجنوبي علي سنان كلمة المنفذية، فتحدث عن معاني الثامن من تموز، وقدوة سعاده في الاستشهاد ووقفة العز من أجل قضية تساوي وجودنا.

وأكد أنّ سعاده أسّس الحزب السوري القومي الإجتماعي، حركة صراعية للدفاع عن أرضنا وحقنا ووجودنا، والحزب الذي أسّسه سعاده قدّم آلاف الشهداء الذين نعتزّ بتضحياتهم وبطولاتهم، ومنهم الرفيق البطل علي عاصي الذي ارتقى شهيداً ابان العدوان اليهودي على لبنان عام 2006.

وختم: نحيّي زعيمنا وقدوتنا سعاده، نعاهده الاستمرار في نهج المقاوم، والثبات على المبادئ والعقيدة، كما نحيي كلّ شهداء الحزب الذين بذلوا الدماء الزكية. ولرفيقنا وحبيبنا الشهيد علي عاصي، نقول: إننا ماضون في مسيرتنا حتى تحقيق غايتنا النبيلة وانتصار قضيتنا الكبيرة.

وفي نهاية الاحتفال قدّم وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية عباس حمية درعاً تكريمية لعائلة الشهيد علي عاصي.

مديرية الشياح أحيت ذكرى استشهاد حضرة الزعيم… وسنوية الرفيق علي عاصي الذي ارتقى شهيداً في حرب تموز 2006 ناظر المالية علي سنان: ماضون في مسيرتنا حتى تحقيق غايتنا النبيلة وانتصار قضيتنا الكبيرة Reviewed by on . في شهر الفداء ذكرى استشهاد أنطون سعاده، أقامت مديرية الشياح التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، احتفالاً في مكتب المنفذية بمناسبة ال في شهر الفداء ذكرى استشهاد أنطون سعاده، أقامت مديرية الشياح التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، احتفالاً في مكتب المنفذية بمناسبة ال Rating:
scroll to top