السبت , 24 أغسطس 2019

العدد:2998 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » أخبار

أخبار

يوليو 22, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

ـ رأى وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش ، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنّ موقف المدير الاقليمي للبنان والشرق الأوسط في البنك الدولي ساروج كومارجا «يؤكد أنّ لبنان على الطريق الصحيح للخروج من واقعه الصعب». وأوضح بطيش أنّ «أرقام المالية العامة للأشهر الأربعة الأولى من السنة والموازنة التي أقرّت، تؤشّر إلى أننا نسير على هدي الإصلاح» وقال «ينتظرنا الكثير بعد وسنواصل العمل الجدّي على ضوء قناعاتنا بسياسة المراكمة بالإنجاز».

ـ تمنى رئيس «الحركة الشعبية اللبنانية» النائب مصطفى حسين «أن يشكل إقرار الموازنة، على رغم علاّتها، محطة لإنطلاقة جديدة»، داعياً الجميع إلى «تحمّل المسؤوليات في هذه الظروف الدقيقة والنظر بجدية للحلول المطلوبة للأوضاع المعيشية والإقتصادية». وناشد الحكومة «المباشرة منذ الآن في وضع موازنة 2020 وفق رؤية اقتصادية اصلاحية واقعية»، داعياً إلى «التشدّد بالرقابة والضرب بيد من حديد لمكافحة الفساد».

أخبار Reviewed by on . ـ رأى وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش ، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنّ موقف المدير الاقليمي للبنان والشرق الأوسط في البنك الدولي ساروج كومارجا «يؤك ـ رأى وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش ، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنّ موقف المدير الاقليمي للبنان والشرق الأوسط في البنك الدولي ساروج كومارجا «يؤك Rating:
scroll to top