تغريدات

تغريدات

غرّد رئيس «الحزب الديمقراطي اللبناني» النائب طلال أرسلان، على «تويتر»، قائلاً «التذاكي مرفوض ودم الناس ليس سلعة للتجارة، كاد أن يُقتل وزير أو اثنان أو ثلاثة بقرار سياسي خطير بأبعاده كافة، ووزعت المكافآت المالية على المرتكبين، ووزير متهم مباشرة بإدارة ما حدث».

أضاف: «لن أطيل بل أدعو رئيس الحكومة لتحمّل مسؤولياته كرئيس لوزراء لبنان وإلا سيتهم بأنه شريك بتغطية ما حصل والحريص على دم أبيه الشهيد يجب أن يكون حريصاً على دم الناس الأبرياء ووزرائه، إذا كان يحترم موقعه كرئيس للحكومة ليس في الشكل فقط بل بالمضمون».

وختم: «فلنذهب إلى مجلس الوزراء جميعاً ولنصوّت على إحالة قضية الاغتيال إلى المجلس العدلي احتراماً لدم الشهداء واحتراماً لمجلس الوزراء كمؤسسة، ومن يعتقد حضورنا في مجلس الوزراء سيكون نزهة للتذاكي على مطلبنا العادل والمحق فليخيّط بغير هذه المسلة».

غرّد النائب جميل السيّد على «تويتر»، قائلا: «كثيرون يكرهون القوة، وكثيراً ما تكون القوة مصدر الظلم! عقوبات أميركا ليست قوانين دولية بل تستند فقط للقوة، وكذلك تفعل «إسرائيل»، لكن مقاومة الظلم بالقوة هو شجاعة وكرامة. قال الإمام علي: ردّوا الحجر من حيث أتى فإنّ الشر لا يدفعه إلا الشر»!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى