سعد التقى مسؤول المخابرات في الجنوب ونفى الدعوة لتحركات شعبية في صيدا

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي، بحضور مدير مكتبه طلال أرقه دان.

وجرى خلال الاجتماع تأكيد «دور القوى العسكرية الرسمية في حفظ الأمن والاستقرار وحماية سلامة الناس من كلّ الجنسيات والانتماءات»، كما جرى تأكيد «الحريات العامة، لا سيما حرية التعبير عن الرأي والحق في تنظيم الاعتصامات والتظاهرات وفقاً للقواعد القانونية».

من جهة أخرى، نفى المكتب الإعلامي لسعد، في بيان، إصدار أيّ دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا، جاء فيه:

تتناقل مجموعات على «الواتس أب» معلومات منسوبة إلى مكتب الدكتور أسامة سعد تقول بوجود توجه لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا. ينفي المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد نفياً تاماً تلك المعلومات».

وأكد المكتب «أنّ التنظيم الشعبي الناصري وأمينه العام يطالبان إلى جانب الحراك الشعبي الفلسطيني بضرورة حصول الإخوة الفلسطينيين على كامل حقوقهم الإنسانية والاجتماعية، وهما يتضامنان مع التحركات الشعبية في مخيم عين الحلوة، وسائر المخيمات الأخرى».

ودعا سعد إلى لقاء شعبي لبناني فلسطيني مشترك يعقد في مركز معروف سعد الثقافي، سيتناول حقوق الاخوة الفلسطينيين والتحرك من أجل الوصول إليها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى