الأحد , 25 أغسطس 2019

العدد:2999 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » «الاتحاد»: المقاومة هي الأمل والطريق نحو الانتصار

«الاتحاد»: المقاومة هي الأمل والطريق نحو الانتصار

يوليو 23, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن حزب «الاتحاد» أنّ ثورة 23 تموز المصرية «قامت من أجل كرامة الإنسان العربي ومن أجل فلسطين، وهي ثورة تعتبر بحق، من أهمّ الثورات الإنسانية في التاريخ المعاصر».

واعتبر في بيان لمناسبة الذكرى الـ 67 للثورة، أنها «علمتنا أن نشق طريق النصر حتى من خلال ألم النكسات والحصار، وأنّ المقاومة هي الخيار في زمن الانكسار، وأنّ هذه المقاومة هي الأمل، وهي الطريق نحو الانتصار، وهي أمّ كلّ الانتصارات التي جاءت بعدها وآخرها انتصار تموز في العام 2006».

وأكد أنّ الأمة «تحتاج اليوم أكثر من أيّ يوم مضى أن تعود إلى وعيها ورشدها وقيمها في الحرية والوحدة، وأن تعي أنّ الوقت الآن للعمل وليس للحزن، وأنها في موقف للمثل العليا وليس لأية أنانيات او مشاعر فردية، فهذه الكلمات التي قالها قائد الثورة نحتاجها لكي نعيد اصطفافنا ونسير بخطى واثقة ورؤية سديدة لبناء غد أفضل لأمتنا، بعيداً عن التفرقة والصراعات الطائفية والمذهبية والعرقية التي تفتت ولا تجمع».

ودعا الأمة «إلى فتح صفحة جديدة والتعالي عن الخلافات العربية العربية والعربية الإسلامية، واستعادة فلسطين لمكانتها في أولويات الأمة، وأن تكون روحية هذه الثورة بمشروعها التحرري حافزاً للشعب العربي لاستعادة عزة الأمة وكرامتها انطلاقاً من وحدة اللغة ووحدة التاريخ ووحدة النضال ووحدة المصير ووحدة الأمل بغد عربي أفضل».

«الاتحاد»: المقاومة هي الأمل والطريق نحو الانتصار Reviewed by on . أعلن حزب «الاتحاد» أنّ ثورة 23 تموز المصرية «قامت من أجل كرامة الإنسان العربي ومن أجل فلسطين، وهي ثورة تعتبر بحق، من أهمّ الثورات الإنسانية في التاريخ المعاصر». أعلن حزب «الاتحاد» أنّ ثورة 23 تموز المصرية «قامت من أجل كرامة الإنسان العربي ومن أجل فلسطين، وهي ثورة تعتبر بحق، من أهمّ الثورات الإنسانية في التاريخ المعاصر». Rating:
scroll to top