الخميس , 22 أغسطس 2019

العدد:2999 تاريخ:22/08/2019
Home » Article » الأسعد: إننا في عصر مجيد صنعته التضحيات والبطولات

مهرجان «تموز المقاومة والانتصار» في صربين
الأسعد: إننا في عصر مجيد
صنعته التضحيات والبطولات

يوليو 23, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقيم مهرجان خطابي في بلدة صربين الجنوبية بعنوان «تموز المقاومة والانتصار»، في حضور رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهّاب، الأمين العام لـ «التيّار الأسعدي» المحامي معن الأسعد وممثلين عن الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات.

وثمّن الأسعد في كلمته «دماء الشهداء وتضحيات المجاهدين»، مؤكداً «أننا في عصر مجيد صنعته الدماء والتضحيات والبطولات». وحيّا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله والرئيس السوري بشّار الاسد.

ثم تحدث شاكر البرجاوي والإعلامي غسان جواد فأكدا «الثوابت الوطنية والعروبية وقدسية سلاح المقاومة»، ثم قصيدة من وحي المناسبة للشاعر الدكتور مصطفى سبيتي.

وكان وهّاب وبرجاوي وجواد زاروا الأسعد في دارته في بلدة العاقبية الزهراني ثم توجه الجميع إلى مدينة صور، حيث توقفوا عند مدخل مدينة الإمام عبد الحسين شرف الدين ووضعوا إكليلاً من الورد أمام العلم اللبناني تكريماً لذكرى شهداء المدينة، وآخر على ضريح المرحوم كامل درويش في بلدة صربين، حيث أقيم المهرجان بدعوة وتنظيم من عائلته، وزاروا بلدة بيت ليف، ووضعوا إكليلاًً على ضريح أبو حسن بداح.

الأسعد: إننا في عصر مجيد صنعته التضحيات والبطولات Reviewed by on . أقيم مهرجان خطابي في بلدة صربين الجنوبية بعنوان «تموز المقاومة والانتصار»، في حضور رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهّاب، الأمين العام لـ «التيّار ال أقيم مهرجان خطابي في بلدة صربين الجنوبية بعنوان «تموز المقاومة والانتصار»، في حضور رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهّاب، الأمين العام لـ «التيّار ال Rating:
scroll to top