أخبار اللاعبين والأندية

ـ دعّم نادي شباب الساحل صفوفه بالظهير الأيمن أحمد يونس، القادم من نادي العهد لمدة موسمين على سبيل الإعارة. وأشار يونس إلى أن هدفه مع الفريق الأزرق المنافسة على مراكز المقدمة والفوز ببطولة كأس النخبة التنشيطية. وكان شباب الساحل قد أشرك يونس في مواجهة العهد خلال مباراته الأولى بكأس النخبة، وفاز فيها بنتيجة 3-0 .

وفي مرحلة سابقة أبرم «الأزرق» عدة صفقات بارزة، مستقدماً حيدر عواضة من الأهلي النبطية، وعلي موفق الموسوي من البقاع، ومحمد حيدر من أكاديمية دايفيد ناكيد، وهيثم المقداد من إحدى جامعات لبنان، وحسين حيدر من العهد، بالإضافة للاعب السنغالي داوودا ديمييه من البقاع.

ـ أعلن نادي فيسيل كوبي الياباني، والذي يلعب في الدوري الممتاز، عن ضمّ نجم دفاع منتخب لبنان جوان الأومري قادماً من النصر الإماراتي. ويعدّ الأومري أبرز لاعبي منتخب الأرز، ولديه مسيرة احترافية مميزة في ألمانيا والإمارات وتركيا، وحتى في اليابان حيث لعب لصفوف نادي ساجان توسو إلى جانب فرناندو توريس في الموسم الماضي.

وانتقل الأومري إلى النادي الياباني في صفقة بلغت قيمتها حوالى مليون يورو، ليعد من بين أغلى اللاعبين الحاليين في لبنان من حيث القيمة السوقية.

ـ أكد أمين سر نادي الشباب الغازية علي حسون أن فريقه سيعارض القرارت الاتحادية الأخيرة، لا سيما تلك المتعلّقة بموضوع اشراك لاعبين دون الـ 22 سنة، مشيراً إلى أن اعتراضهم على القرار «كونه جاء ملزماً ومن دون أي مشاورات مع الأندية، خصوصاً وأن التهديد بحسم ثلاث نقاط من رصيد أي فريق في نهاية الموسم قد يغير في صورة الصراع على البقاء، وكان من الممكن تطبيق غرامة مادية على كل فريق لا يلتزم بالقرار، لكن حسم النقاط موضوع خطر جداً ومعظم الأندية لن تقبل به».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى