وكيل غاريث بيل يتحدّى: لن يرحل معاراً إلى أي نادٍ

استبعد وكيل أعمال مهاجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل أمس الثلاثاء، إبرام أي اتفاق لإعارة اللاعب في ظل سعي النادي للاستغناء عنه. ولا يحظى اللاعب البالغ عمره 30 عاماً باهتمام المدرب زين الدين زيدان، الذي قال إن النادي «يعمل على رحيله».

وصرّح جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل لشبكة تلفزيونية: «لن تكون هناك صفقات مؤقتة لرحيله عن النادي، غاريث أحد أفضل اللاعبين في العالم. يمكنني ضمان عدم إعارته إلى أي ناد».

ومن المرجح أن يتوقف اهتمام الأندية الأوروبية بالتعاقد معه بعقد نهائي على مدى استعداده لقبول تخفيض راتبه.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن ناديي جيانغسو سونينغ وبكين جوان الصينيين أبديا اهتمامهما بالتعاقد مع بيل. وأضاف بارنيت: «غاريث يلعب في ريال مدريد وحتى الآن لا يزال لاعباً في ريال مدريد. لو جاء عرض يناسبنا، ربما ستتغير الأمور ويرحل خلال يوم أو أسبوع. أو ربما يستمر لثلاث سنوات مع ريال مدريد حتى نهاية عقده».

وعلى الجانب الآخر، قال بول إنس، نجم ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد السابق، إن غاريث بيل يمكن أن يكون إضافة قوية لـ»الريدز»، في الموسم المقبل.

وطالب إنس مسؤولي ليفربول بالتعاقد مع بيل، الذي يستطيع دعم هجوم الفريق في الموسم المقبل، لأنه يجيد اللعب على الأطراف وكلاعب وسط مهاجم، ويمكن أن يكون إضافة لليفربول، ويستطيع أن يعيد اكتشاف نفسه، بعد موسم سيئ وأزمات متكررة في ريال مدريد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى