الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019

العدد:3088 تاريخ:09/11/2019
Home » Article » وفد من نقابة التخمين العقاري زار الجنوب

وفد من نقابة التخمين العقاري زار الجنوب

أغسطس 14, 2019 بواسطة: النبطية - علي بدر الدين أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

النبطية – علي بدر الدين

زار رئيس نقابة التخمين العقاري في لبنان فوزي ضو وأعضاء النقابة منطقة النبطية، في إطار جولة لهم على عدد من المناطق اللبنانية لمناسبة انتخاب الرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة. وجرى لقاء موسع في مطعم قصر الملوك في الكفور النبطية بحضور رئيسي النقابة السابقين شربل قرقماز وبشارة أيوب وعدد من مستشاري النقابة والمخمّنين العقاريين في المنطقة.

وتحدث مستشار النقابة حسن عيسى غندور فقال: نرحب بكم في النبطية، على هذه الأرض الطيبة، التي ما بخلت يوماً على الوطن وقدّمت خيرة شبابها، دفاعاً عنه وصوناً لسيادته واستقلاله، من أجل ان يبقى واحداً موحداً بأرضه وشعبه ومؤسساته، ومتمسكاً بالوحدة الوطنية والإنصهار الوطني بعيداً عن الطائفية والمذهبية والارتهان.

أضاف: انّ حضوركم زاد من إيماني وقناعتي بأنّ لبنان سيبقى قوياً سليماً ومعافى، لأنه بأمثالكم وانفتاحكم ووعيكم لحجم المسؤولية سيبقى حيّا ولن يموت…

وقال: إنكم تستحقون التكريم لتفانيكم في سبيل المصلحة العامة، ولأنكم مؤتمنون على تطبيق القانون وتحقيق العدالة، وواثق بأنكم لن تحيدوا قيد أنملة عن الحق والعدل والقانون وملتزمون نهج الشفافية والنزاهة.

وشكر النقيب ضو مستشار النقابة حسن غندور على هذا اللقاء المميّز وعلى حفاوة الاستقبال في هذه المنطقة الغالية من لبنان، موجهاً التحية لأبناء الجنوب الذين قدموا الكثير من أجل الوطن، مشدّداً على ضرورة التعاون بين الجميع في النقابة وخارجها من أجل تفعيل دورها وللقيام بواجبها ومسؤولياتها، وخاصة في هذه المرحلة الصعبة التي يمرّ بها لبنان لا سيما على المستوى الاقتصادي.

ثم جرى نقاش حول عمل النقابة للمرحلة المقبلة وكيفية تطويرها والنهوض بها لتأخذ مكانها على خريطة الوطن، وفي سبيل إنمائه والنهوض به والمساهمة بإخراجه من واقعه الذي لا يرضى به أحد.

بعدها أوْلم غندور لوفد النقابة تكريماً وتقديراً…

وفد من نقابة التخمين العقاري زار الجنوب Reviewed by on . النبطية - علي بدر الدين زار رئيس نقابة التخمين العقاري في لبنان فوزي ضو وأعضاء النقابة منطقة النبطية، في إطار جولة لهم على عدد من المناطق اللبنانية لمناسبة انتخ النبطية - علي بدر الدين زار رئيس نقابة التخمين العقاري في لبنان فوزي ضو وأعضاء النقابة منطقة النبطية، في إطار جولة لهم على عدد من المناطق اللبنانية لمناسبة انتخ Rating:
scroll to top